الأحد، 9 أكتوبر 2011

يعلمك كيفية استخدام صحيح Taomi الخضار شوي

يعلمك كيفية استخدام صحيح Taomi الخضار شوي

1 ، تاو Mishui الحمضية ، بل يمكن أن تستخدم كسماد عضوي لزراعة الخضروات والزهور
2 ، وختم أول أسبوعين السماد Taomi شوي (وليس مباشرة على تحلل السماد وسوف "حرق" المحاصيل القتلى والخضروات ، والتي يتم تحريرها خلال التحلل الحراري)
3 ، تطبيق استخدام التخمر Taomi شوي لرقيقة رقيقة من الدهون. ليس كثيرا حتى لا Pentu حامض جدا
3 ، اتخاذها عند صب السائل واضحة ، حتى أسفل الماء 01:01
4 ، لا صب الماء على الأوراق


Taomi شوي الخضروات والزهور في حديقة العشاق في أكثر من المناقشة. أكثر من دروسهم. أنا شخصيا لا أعتقد أنها كانت تجربة ناجحة لمدح الأعمى ، وليس بسبب فشل بعض الدروس المستمدة من ينكر تماما. أقول بضع كلمات وأنا أعلم ، وربما للاصدقاء كمرجع.

1 على المواد الغذائية :

Taomi المتحمسين شوي سقي أكبر سبب من الأسباب.

في الواقع Taomi شوي ، وعادة ما يكون هناك كمية صغيرة مختلطة مع النخالة والأرز مكسورة ، وغنية بالعناصر الفسفور والنتروجين وتتبع مثل المغذيات الزهور اللازمة للنمو ، واستخدام المياه Taomi شوي مفيد جدا لنمو والتنمية من الزهور والأشجار ، والتي هو نعم. بطبيعة الحال ، مخزن يبيع "حدد م" "غسل خالية من الأرز" تخفيض جذري لهذه المواد ، والمياه معنى الزهور قد تافهة.

2 "الضرر" :

مباشرة مع سقي Mishui تاو ليست جيدة. على المدى الطويل سوف يؤدي إلى انضغاط التربة بوعاء ، وتعوق التنفس جذور النبات ، وسكب الكثير سوف يحرق جذور النباتات. قد يكون المصنع في الطابق العلوي أصدقاء القضية. إذا كان الأمر كذلك يجب عليك استخدام ري تاو Mishui

3 التحلل ، التخمير

إلا بعد التحلل ، ويمكن استيعاب المواد المغذية من النباتات التخمير بنجاح. الحبوب والخضروات سبب ، وليس مباشرة على تحلل السماد "حرق" المحاصيل القتلى والخضروات. هذا ما يفسر ذلك : كل ما هو المقصود تماما المخمرة فئة السماد العضوي في المقام الأول يخاف من الحرارة التي تنتج أثناء التخمير حرق جذور النباتات.

طريقة تخمير بسيطة جدا :

سوف Taomi شوي في جرة فارغة ، وختم المذبح. مع بعض الأصدقاء كبير زجاجة كوكاكولا هو مطلوب. بعد حوالي أسبوعين ، الصيف يمكن أن تكون أقصر ، ويمكن استخدام بعض أطول في المواسم الأخرى. احرص على إعطاء زجاجة مغلقة التنفس. يأخذ السائل واضحا عندما سقي ، مزيج الماء المخفف ، أوصى 70 ٪ إلى 80 ٪ من المياه. يجب الحرص على عدم صب في سطح الورقة.

نفاد الوقت لتجديد.

4. جعل المنزل Taomi شوي وغيرها من الزهور مع السنيبلات المخمرة مماثلة

والبستنة من دواعي سروري ، وهو الى جانب تحويل النفايات إلى الثروة والبيئية والاقتصادية...... أهم الأسمدة العضوية الطبيعية هو أكثر ملاءمة لنمو النبات والتنمية.

يمكن شوي Taomi التخمر حمض ضعيف القلوية يكون قليلا في طبيعة ومياه الحنفية. بعد التعطن Taomi شوي ، بالإضافة إلى البلدان الغنية في النيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم وعناصر أخرى خارج ؛ يحتوي أيضا على كميات كبيرة من الحديد والمغنيسيوم والنحاس والزنك والموليبدينوم والعناصر النادرة الأخرى ، هو -- نوع من خالية من التلوث ، خالية من التلوث ، واستكمال تغذويا مجمع الأسمدة. استخدامه في الماء والزهور والأشجار مثل التربة الحمضية (مثل الأزاليات ، ميلانو ، والياسمين ، الغردينيا ، الكاميليا ، الغار ، الخ) ليس فقط يمكن أن تعزز نمو النبات قوي ، وأوراق الشجر الخضراء ، وأكثر الزهور والألوان الزاهية ، يمكنك تمديد فترة ازدهار ، ومكافحة اصفرار المرض. في نفس الوقت تحتوي على أكثر شوي Taomi الفوسفور (المكون الرئيسي هو الأرز الفوسفات النخالة) ، يمكن أن تشجع على تكوين البراعم ، ويمكن أن تعزز التفرقة ، حتى الزهور والفاكهة والزهور الأوراق الخضراء شوو.

أوراق النباتات سكب (مثل الفجل الأخضر ، Brazilwood ، الخ) ، وأعتقد أن أكثر لاستخدامها الحمضية قليلا ، يمكن أن تجعل اوراق تنمو علامات لطيفة جدا.

5. بعض الأصدقاء لا يحبون طعم الأسمدة العضوية ، وإضافة بعض قشور البرتقال يمكن أن تكون فعالة جدا ، لأن القشرة يحتوي على الكثير من الزيوت العطرية ، ويمكن لعملية التخمير في الأسمدة ، ومواصلة نكهة متقلبة ، مما يقلل من رائحة السماد العضوي. ..... وقشر البرتقال نفسها على الأسمدة الجيدة.

علما الختم. في الوقت المناسب التهوية. (في الواقع ، هو عملية التعطن كريهة ، كريهة ليست جيدة زبد).

بعض الاصدقاء استخدام حقنة كبيرة في الاسمدة على طول حافة الحوض ، وسيلة جيدة ذكية جدا.

6. Taomi شوي تضعف الخصوبة المخمرة أكثر اعتدالا ، ويمكن سقي بدلا من مياه الصنبور ، وتحسين نوعية التربة هي أيضا جيدة ، ولكن لا يمكن أن تحل تماما التأثير الكامل للأسمدة العضوية ، وذلك أساسا دورا مكملا ، حتى عندما يكون التسميد التسميد.

الدهون رقيقة رقيقة مع مرافق التخمير Taomi شوي. ليس كثيرا حتى لا حامض Pentu جدا. ويمكن أن الدهون لا يختلط قلوية ، ويمكن خلط الأسمدة الحمضية وسكب.

7 ملاحظة أنه ليس كل النباتات هي مناسبة لسكب المخمرة Taomi شوي ، مثل نبات الصبار ليست مناسبة للقلوية. سرخس كزبرة لا يعمل.

8. ما. أفراد الأسرة قبل الموافقة على اتفاق ، من أجل تجنب النزاعات ، وتدير المخاطر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق