الأحد، 9 أكتوبر، 2011

النجاعة وطرق زراعة الصبار الصبار الصبار

النجاعة وطرق زراعة الصبار الصبار الصبار
1 يمكن الصبار (الكرة) تكون معادية للإشعاع

الصبار والعصارة الفردية --- قال "مصنع كسول" ، وهذا النوع من زراعة النباتات بدون الكثير من الرعاية والعناية ، وحفظ المياه الصبار التدريب أمر سهل ، لأن الصبار (الكرة) هو مكان قوية جدا في ضوء الشمس النمو ، وبالتالي فإن الإشعاع فوق البنفسجي لمكافحة مرتفع بشكل خاص. الزراعة المائية بيئة نظيفة الصبار ، ولا رائحة.

2 ، المعروفة باسم ليلة "شريط الأكسجين" الصبار

معظم النباتات القيام بعملية التركيب الضوئي أثناء النهار ، وامتصاص ثاني أكسيد الكربون والأوكسجين الإفراج عنهم ؛ تنفس الليل ، تمتص الأكسجين وإطلاق ثاني أكسيد الكربون. على العكس من بعض النباتات مثل الصبار هو الافراج عن ثاني اكسيد الكربون خلال النهار والليل على امتصاص غاز ثاني أكسيد الكربون والأوكسجين الإفراج عنهم ، حتى وضعت صبار في الغرفة في الليل ، يمكنك إضافة الأكسجين وتساعد على النوم.
الصبار التنفس أكثر وأكثر في المساء البارد ، وساعات الرطب. سيتم إغلاق الثقوب صبار عصاري على قاعدة أثناء النهار والليل ، ستكون مفتوحة لامتصاص ثاني أكسيد الكربون والأوكسجين الإفراج ، والهواء النقي وأيونات سالبة وزادت الوظائف. لذلك ، مثل هذا المكان Echinocactus الوحش ، هو بمثابة إضافة جهازا لتنقية الهواء يمكن أن تنقية الهواء في الأماكن المغلقة ، مثالية لعرض الزهور في الأماكن المغلقة في الليل.

3 ، سيد امتصاص الغبار

الصبار أو امتصاص الغبار والسيطرة عليه! صبار مكان في الغرفة ، ولا سيما الزراعة المائية الصبار (بيئة أنظف) ، يمكن أن تلعب دورا في تنظيف البيئة من أجل البكتيريا المحمولة جوا لها أيضا تثبيط جيدة.

يمكن نقلها من الصبار البري في الأماكن المغلقة لزراعة طائفة واسعة ، وهو ما يعكس سكان المدينة لاختيار أصناف من اتجاه بوعاء. نظرا لمساحة محدودة من المبنى ، والهواء الجاف ، أو أكثر لتطوير نمو واسع النطاق من زهرة حساسة غالبا ما تكون فقيرة ، وحدد فقط بعض صغيرة ، وقيمة الزينة مقاومة للجفاف ، وسهلة لإدارة والعالية ومعظم الأنواع المناسبة ، الصبار نبات يتوافق جيدا مع هذه الأنواع من الاحتياجات.

الصبار بوعاء مغطى ، لتحديد صغيرة ، تنفق أكثر ملاءمة من نوع الكرة ، وزراعة النباتات المقاومة للجفاف يمكن أن لا يفكر في هذه ، في حين تجاهل الري والتسميد وضعها الطبيعي. زراعة داخلية ، في عتبة النافذة بالأسلاك والفيلم من البلاستيك لخلق درجة عالية من الحرارة والرطوبة من مكان مغلق ، فإن معظم الصبار في مثل هذه الظروف ليس فقط تنمو بسرعة ولون الكريستال.

وعاء مع التربة ، والتهوية الجيدة يتطلب الصرف ، مع الرمل أو الجيرية الرملية الطميية. زرعت حديثا الصبار لا ماء في اليوم الأول ، يمكنك رش عدة مرات ، سوى كمية صغيرة من الماء بعد اسبوعين ، بعد شهر واحد جذور جديدة تنمو لسقي العادي. انخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء ، ومحطات دخول السكون ، وسقي الى معتدلة. كما ترتفع درجات الحرارة في فصل الربيع ، السكون رفع تدريجيا النبات ، ويمكن سقي تدريجيا. اسبوعين كل 10 أيام لنضج السماد السائل رقيقة تطبق مرة واحدة ، لا يخصب في فصل الشتاء.

في ظروف سكنية عامة ، رتبت الاستفادة الكاملة من الفضاء ، لتطوير عدة أنواع من القدور الصبار ، قليلا "حديقة الصبار" ليست صعبة. عندما الربيع والصيف ، وجميع أنواع الصبار على حافة النافذة مفتوحة مجموعة رائعة من الزهور ، والناس وقت الفراغ والراحة في مثل هذه الظروف ، ليس فقط التعب ، ولكن يمكن أن يقال هو نوع من الجمال الطبيعي للاستمتاع.
النجاعة وطرق زراعة الصبار الصبار الصبار
زهرة الصبار أساليب الزراعة :

أزهار نباتات الصبار في عملية الحفظ ، وكثير من الناس في كثير من الأحيان إلى زراعة أخطاء : فما دامت الشمس على مدار العام لمصنع لمنح درجة حرارة عالية وظروف الجفاف ، وزراعة الرمال الخشنة ، وما إلى ذلك ، تكون قادرة على رعاية جيدة من هذا القبيل. في الواقع ، يمكن زهرة الصبار زراعة جيدة ويجب أن تقوم الإدارة على مختلف أنواع وأصناف من الشكل والمنشأ والعادات المحافظة.
وفقا للنموذج الأصل وتنقسم الزهور صبار من نوع إلى نوع الأرضية والنابوت البراني اثنين. الأرضية من نوع الصبار الأصلي إلى الأمريكتين الاستوائية وشبه الاستوائية والصحراء القاحلة أو المناطق شبه الصحراوية والمسخ الجذعية في ، أسطواني كروية ، تحول أوراق تشبه الإبر في السنة 4 إلى 10 أشهر من مياه الأمطار ، والموسم موسم النمو ، من أكتوبر حتى مارس المقبل فترة الشهر من السكون من أجل السيطرة على المياه ؛ الصبار النابوت البراني الأصلي لنوع الغابات المطرية الاستوائية ، ووقف شقة ، شوكة أقل ، أو أي فترة من السكون ليست واضحة ، مما يتطلب half الظل ، وعلى مدار السنة الدافئة والهواء الرطب وظروف الرطوبة العالية البيئية.

أولا ، Huanpen

(A) فى قوانغتشو Huanpen الوقت من كل عام عادة في الربيع (منتصف شهر مارس حتى أوائل نيسان) أو الخريف (سبتمبر وحتى منتصف اكتوبر تشرين الاول) للتربة Fanpen 1 ، 3 إلى 5 أيام قبل وقف Huanpen سقي. Huanpen خصمها الأول من النباتات وعاء ، وجذور الأرض تهتز نظيفة ، والجذر القديم ، تعفن الجذور وشبه الجافة بقطع جميع ، الحرص على عدم الاستفادة من الجذر يسمى "الجذر الجزرة" قطع ، تاركة جذور صحية فقط تحت 3 ~ 4cm طويلة ، بعد قطع جذور النباتات بارد ، مكان جيد التهوية لتجف 5-6 أيام بعد إعادة الزرع ، وذلك أن الشعر الجذرية أسرع وأفضل. إذا كان الخط القديم بجوار البرعم ، يمكن القول قطعت ، وتقليم الجذر السليم ، وزرع نباتات جديدة تصبح غير ذلك.

(ب) وإعداد التربة والثقافة ، والتعقيم وزراعة نوع الأرضية ، يمكن أن يكون خمسة الطميية ، الطحالب أو نبات العفن ، 3 نسخ (2) ، نسخا من الرمل الخشن ، إضافة الحطام قليلا الجير أو غيرها من الجدران القديمة الرمادية ، وإعداد الصرف والتهوية الرمال الجيرية جيدة أو الطفال الرملي ، ويمكن استخدام فئة النابوت البراني للتربة السماد والرمل الخشن ، ونسخ الجفت 1 ، بالإضافة إلى آخر مع وجبة العظام قليلا ، وإعداد الصرف محايدة أو الحمضية التي تحتوي على أكثر قليلا الدبال واحتباس الماء بوتينغ خصبة جيدة. حسن إعداد التربة بعد التدريب مع الفورمالديهايد بنسبة 40 ٪ لكل متر مكعب من 50 مرات 400 ~ رذاذ 500ml ، استخدام 10 الى 20 يوما قبل بوتينغ تسلط على تحويل المزيج ، مع تغطية الفيلم من البلاستيك ، والأنواع 1 قبل أسبوع من افتتاح الفيلم ، لتكون مبعثرة الرائحة نفعل بعد الزرع. وينبغي أن تكون الأشجار المزروعة حديثا الجزء السفلي من فتحات التصريف في وعاء طبقة حصيرة من الشاش لمنع غزو الحشرات ، ثم غطت في البلاط وغيرها من المواد خيوط شبكة الإنترنت ، لتسهيل تصريف المياه. وأضاف حوض الى حوض من فم 2 ~ 3cm ، لتسهيل الري في المستقبل. لأن تربة رطبة ، مباشرة بعد سقي الزرع ليس لديك ل، وهكذا يمكن 7 إلى 10 أيام بعد سكب نفاذية الثانية. وينبغي أن تزرع النباتات على ضوء مشرق جيدة ولكن ليس الحفظ أشعة الشمس المباشرة ، الإنبات بعد 10 يوما سيكون الجذرية الجديدة ، وسكب الماء ثم الثانية ، العودة إلى إدارة طبيعية.

الثانية ، وزراعة وتقنيات الإدارة

(أ) المياه ومقرها الصبار الأرضية فترة النمو بشكل ملحوظ ونائمة ، وتزايد إلى الري وسقي أقل نائمة حتى من دون مياه. من نوع النابوت البراني ، يتم الاحتفاظ درجة الحرارة في فصل الشتاء في 12 ℃ أو أكثر ، على مدار السنة وسقي المياه ، يتم الاحتفاظ درجة الحرارة في فصل الشتاء أقل من 12 ℃ ، وتقدير للحد من الري والمياه تتوقف. عندما سقي فهم هذا المبدأ : "جاف منقوع ، لا يصب إنهاء" ؛ درجة حرارة الماء ودرجة حرارة التربة وينبغي أن تكون قريبة من قدر الصيف ، وممكن في وقت مبكر (قبل شروق الشمس) ومساء (الغروب) سقي ، الشتاء 10:00 بعد الظهر إلى الساعة 11 مساء سقي ، وسكب الماء مباشرة في الحوض ، وإلا فإنه سوف يؤثر على مظهر شائكة. بالإضافة إلى ذلك ، في الصيف سقاية الأرض الحاجة إلى زيادة الرطوبة الجوية.

(ب) التسميد التسميد فهم هذا المبدأ : في الوقت المناسب ، عند الاقتضاء ، أن ننظر في وجوه. وينبغي اختيار الإخصاب في الربيع والخريف ، 1 الأسمدة كل 20 يوما ، في صباح مشمس أو في المساء ، وإذا كان الحوض الجاف ، والماء في الحوض وثم رش الأسمدة ، وتركيز 0.05 ٪ الى 0.2 ٪ من وينبغي في صباح اليوم التالي سكب نفاذية الثانية ، كان ذلك أفضل. متطلبات الأرضية من نوع السماد غنية في الفوسفور والبوتاسيوم وأقل الأسمدة النيتروجينية ، اكتب النابوت البراني يتطلب المزيد من الأسمدة النيتروجينية.

(ج) من نوع الأرضية الخفيفة أكثر مثل ضوء الشمس ، وخصوصا في فصل الشتاء ولكن أيضا لضوء الشمس الكامل. الصبار اسطواني طويل القامة عموما ومسطحة مثل أكثر مقاومة للضوء قوي ، ويمكن وضعها في الهواء الطلق في الصيف دون الظل ؛ فئة صغيرة كروية هي ظروف الظل نصفه في فصل الصيف الحار في فصل الصيف من يونيو إلى أغسطس في جينهو الأعلى تزايد النقطة وحول جولة يلقي الفيلم من البلاستيك ، حتى يتسنى لجميع أجزاء من مجالات نمو موحدة. مطلوبة النابوت البراني الظل half الصبار من نوع الشروط على مدار السنة.

(د) نمو الصبار درجة الحرارة درجة الحرارة لمدة تتراوح بين 20 ~ 35 ℃. الأرضية من نوع سبات خلال فصل الشتاء لا تتطلب درجة حرارة عالية جدا ، مع الحفاظ على شروط الحوض الجاف ، للحفاظ على درجة حرارة 4 ~ ℃ إلى 7. أنواع النابوت البراني ، ويتطلب أعلى درجات الحرارة في فصل الشتاء للحفاظ على 10 ~ 13 ℃ أو أعلى من المناسب. الصيف إلى 30 ~ 35 ℃ ، الصبار معظم النمو قد تباطأ ، وأحيانا أنواع معينة من الجذعية سوف تتحول الصفراء أو حروق على الارض في هذا الوقت لتكون أكثر الظل ومرشات لخفض درجة الحرارة.

(E) أزهار الصبار الهواء الناشئة في معظمها في المناطق الصحراوية المفتوحة ، جيدة التهوية ، والهواء النقي. وهكذا ، في جو الصيف الحار ، يجب أن تكون على استعداد لوضع زرع التهوية والتبريد العمل. وينبغي اختيار زراعة الدفيئة بيئة جيدة التهوية ، وتعيين بعض النوافذ أكثر من ذلك ، مناور والمخارج للحرارة مثل التهوية الطقس. عند الضرورة ، وتثبيت مروحة العادم ، مجفف الشعر أو مثل مروحة. أجهزة لتعزيز الآثار البيئية لتدوير الهواء لتعزيز السلامة من الزهور صبار ، الصيف

(F) زهرة الصبار أضرار الآفات ومسببات الأمراض الفطرية والبكتيريا ، ولكن المشكلة ليست خطيرة جدا ، وطالما أن تحسين ظروف الزراعة ، والإدارة السليمة والوقاية والقضاء على الآفات والمرافق ، وأنه من السهل الحصول على نتائج جيدة. الآفات الأكثر شيوعا هي :

1 تعفن. البكتيريا المسببة للأمراض وكذلك الفطريات. استمر حدوث هذا المرض في كثير من الأحيان غير لائق والري ، وسوء حوض الصرف ، والرطوبة الزائدة على. الموجودة في النباتات المصابة على الفور بعد إزالة الأنسجة المريضة بسكين حادة ، وخفض الكبريت مسحوق المغلفة مع مسحوق الفحم أو السيطرة على المياه أو تغيير الحوض ، وقطع أخرى أو ترقيع. أفضل مكان في الزرع والنباتات رش بانتظام على النحاس 40 ٪ كلوريد SC 800 ~ 1000 واصلت أضعاف للوقاية ، ولكن في المقام الأول إلى تحسين التهوية وتجنب الرطوبة الزائدة.

2. حشرات وغيرها من أذى الحيوانات. هناك نطاق والحشرات ، العنكبوت الاحمر وعريانة ، وهلم جرا. ويمكن رش الحشرات على نطاق السيطرة 50 ٪ omethoate مستحلب 1000 مرة ؛ العث العنكبوت السيطرة ، ويمكن رش مع 20 ٪ من الفسفور الديكوفول 600 مرة أو مرات 1000 الديكوفول 40 ٪ EC ؛ الفئران السيطرة وwoodlice والموسيقى المستخدمة لشبونة 2000 مرات الرش حول الزهور والنباتات وعاء ، ويمكن رش الحلزون والسيطرة عريانة ، حول مسحوق الليمون في وعاء ، ويمكنك أيضا استخدام حبيبات الحلزون 8 ٪ من العوامل ؛ لمكافحة الصراصير والنمل ، يمكن وضع الصراصير والنمل قبالة مزيج عقاقير أو أدوية السكر ترايكلورفون التسمم.
زهرة الصبار ينقسم في زراعة إلى فئتين : الفئة إلى الصبار الصبار الخام وأنواع النابوت البراني. هاتين الفئتين من الزهور الصبار في فصل الشتاء لدرجة الحرارة ، والضوء ، ومتطلبات مياه مختلفة جدا. ومع ذلك ، في اعتقادي ، يجب أن يكون لإدارتها من برد الشتاء الخريف. في الخريف منتصف ينبغي أن تكون النباتات نوع النخيل الخفيفة أكثر قبولا. وينبغي أن يكون تدريجيا الى ضبط النفس اواخر الخريف ، بعد سقي ، حتى سقي تتوقف. عند الضرورة ، وتطبق على كمية صغيرة من محلول كلوريد البوتاسيوم لتحسين تركيز السوائل النباتية ، تحمل البرودة المعزز. في اواخر الخريف وأوائل الشتاء ، لا الاندفاع لجعل الطبقة زهرة تهمة السطو قبل الأوان. وينبغي محاولة للحفاظ على النباتات في الهواء الطلق أثناء النهار لقبول ضوء كامل ، في ممارسة درجات الحرارة المنخفضة. إذا لم يتم الباردة ، يمكن توجيه الاتهام الى أدنى طبقة من الزهور في المساء عندما انخفضت درجات الحرارة الى السطو ℃ 4. لا كسر المتوسطة. بعد هذه المعاملة مثل الزهور والنخيل ، وعادة على التسامح ودرجات الحرارة المنخفضة قد ازداد ، ويفضي إلى فصل الشتاء.

الصبار في فئة الصحة الأصلي للمناطق القاحلة والجفاف جدا متسامح مع عادات النوم أكثر. وينبغي بعد فصل الشتاء ، سقي محظور تماما ، وعقد الحوض الجاف ، لتعزيز دخولها الإسبات. إذا كانت درجة الحرارة ليست -5 ℃ ℃ أقل من 2 ، يمكن أن يعيش من خلال فصل الشتاء. لأن نباتات النخيل في فترة سبات أقوى الباردة. مثل الري في الشتاء غير مناسبة لكسر السكون بهم ، لاستعادة نشاطهم البدني ، يتم تقليل المصنع بسبب البرد والرشح وتتعفن بسهولة. في فصل الشتاء عندما تكون درجة حرارة منخفضة للغاية حال ، يمكنك النبات مع غطاء من البلاستيك من الحرارة. حتى عندما يكون ضروريا ، ويمكن أن تكون ملفوفة النباتات مع قش الأرز والقطن ، والأواني وحتى توضع في خزائن خشبية في المخزن. حتى لو كانت درجة الحرارة أقل من 0 ℃ ، ولكن أيضا من خلال فصل الشتاء. يقتصر الزهور أحيانا أكثر في الأسرة والفضاء في حالة وجود ظروف الفقراء ، بعد فصل الشتاء والنباتات في حوض جاف ، ويمكن إزالة الحوض ، جذر عارية ملفوفة مع القش ، والقطن ، في المربع أو مجلس الوزراء في المخزن ، وتوفير مساحة والعزل. حتى ارتفعت درجة الحرارة إلى 10 ℃ ، وإزالة المواد النباتية ثم لف ، والأواني على ظهره ، ومكان مغطى الجافة للتكيف تدريجيا للشمس ، وعند الظهر الماء المناسبة ، والمياه ، وانه تدريجيا استئناف النمو. حين تفعل بعض التأثير على نمو النباتات في السنة المقبلة ، ولكن لضيق المساحة ، وعقد التسهيلات ، قد تكون الأسر الفقيرة وسيلة جيدة لفصل الشتاء.

النابوت البراني الصبار تنشأ في الهواء مثل ارتفاع نسبة الرطوبة من الغابات الاستوائية المطيرة ، مثل الليل تتفتح الشمعية ، والحفاظ على لوتس الجميع سعداء ، schlumbergera وهلم جرا. كما انها تحتاج إلى درجة حرارة أعلى في فصل الشتاء والرطوبة الجوية ، ليس هناك فترة من السكون ، وبالتالي فإن فصل الشتاء يزيد من صعوبة إدارة الصحة الطبقة الصبار. انهم بحاجة لخلق بيئة مثالية لقضاء فصل الشتاء. المؤلف في الجنوب المقبل إلى الجمعية نافذة مربع من الزجاج السميك 5 ٪ ، الطابق وضع طبقة من الفحم مربع رمادي مع لمبة ضوء 100W للحرارة ، ضع مربع في الصبار ، على غلاف الفيلم مع البلاستيك ، وحوض دفن رماد الفحم. الطقس الجيد ، والتهوية المناسبة قبالة الفيلم ، مثل سوء الاحوال الجوية ، ثم تغطى مع فيلم البلاستيك ، إذا لزم الأمر ، والتي تغطيها بطانية أو حصيرة من القش ، وحرارة المصباح الكهربائي. الليل المشمس ، ينبغي تغطية العبوات الزجاجية مع حصيرة من القش أو بطانية على العزل. هو الحفاظ على هذا في درجة الحرارة داخل ما بين 12 -13 ℃ ℃. وعادة ما يمكن لسقي الصغيرة ، عقد في ولاية الحوض نصف النهائي. وعادة ما تحتاج الري حسب الاقتضاء ، إلى الجدران الزجاجية لمربع ، بحيث صندوق زجاجي كبير للحفاظ على رطوبة الهواء. هذا النوع من الصبار النابوت البراني من المياه لتلبية احتياجات المصانع للحفاظ على مستوى منخفض للنمو مواتية للنمو في السنة الثانية من المزهرة. هذا يدل على أنه ، إذا لم يكن هناك حاويات الزجاج والبلاستيك مع فيلم مزدوج لاتخاذ الحارة إلقاء الإدارة نفسها ، ولكنه يسمح أيضا فئة النابوت البراني الصبار خلال فصل الشتاء.

كما شكل غريب من الزهور صبار ، واللحوم ، من السهل أن تنمو ، ويمكن تنقية الهواء في الأماكن المغلقة ، كثير من الناس الحفاظ على زراعة الصبار مثير جدا للاهتمام. لذا ، كيف يمكن الحفاظ على الصبار جيدة؟ وأعتقد أن الجوانب التالية :

1 ، درجة الحرارة : الصبار يحب الحار والبيئة الجافة ، والحفاظ على درجة الحرارة خلال النهار في فصل الشتاء أكثر من 20 ℃ ، ودرجة الحرارة ليلا ليست أقل من 10 ℃. درجة حرارة منخفضة للغاية ومن المحتمل أن يسبب تعفن جذور ، ولكن درجة الحرارة مرتفعة جدا ، ولكن أيضا عرضة للضرر الحشرات النطاق.

2 ، الضوء : الصبار يتطلب مشمس ، ولكن ليس التعرض للضوء الساطع في فصل الصيف ، والمأوى المناسب. زراعة داخلية ، وهي متاحة التعرض للضوء ، بحيث أن النمو القوي.

3 ، التربة : جيدا ينضب الرملية الطميية الصبار المناسبة لنمو متعددة الاستخدامات زراعة داخلية للتربة الثقافة الاصطناعي ، وخليط عادة نصف ونصف من التحضير للتربة الخث والرمل ، ويمكن أيضا إبر الصنوبر سحقت تضاف الرمل ، والتدريب زراعة مختلطة إعداد التربة .

4 ، والمياه : "انظر انظر الجاف الرطب" الصبار يتطلب وجود بيئة جافة ، والخوف من مياه الحوض ، وعادة لعقد حوض بعد التجفيف الاستخدام الأمثل لمياه الري.
تم تطبيق لحوض الصبار ، في قاع الحوض لكمية صغيرة من الأسمدة الأساسية ، مثل شريحة الكستناء المياه ، وفول الصويا أو بقايا السمسم : 5 ، الإخصاب. تزايد سقي الموسم مرة واحدة كل الأسمدة العضوية المخمرة نصف الأسمدة السائلة (تركيز 20 ٪ من المناسب) ، لا ينبغي تركيز كبير جدا من السماد.

6 ، ومكافحة الآفات : ارتفاع في درجة الحرارة ، والبيئة ، وسيئة التهوية ، عرضة للآفات والأمراض. ويمكن رش Carbendazim أو مرض thiophanate ، ويمكن إزالة رذاذ دايميثويت لقتل الآفات الحشرية. بغض النظر عن نوع السائل الرذاذ ، ليكون في الهواء الطلق.

يمكن الصبار ترقيع يكون ، اتصال مسطحة بصفة عامة ، واختيار من الجذر أو قوية الثلاثي المسؤول السهم رقاقة ، ونهج محدد : أولا ، بقطع الجزء العلوي من الجذر ، وقاعدة سليل المقطع العرضي ، والالتحام اثنين ، وثم تعادل مع الحبل . بعد ذلك بأسبوعين ، يمكن إزالة السلك.

الصبار الشيخوخة تبدأ من القاع ، وعندما يكون هناك شيخوخة الخ ، والأصفر ، وتطبق بفرشاة على الكرة لا تسقى 120 مرات عدة سحابة يمكن أن تقدم كبير الصفراء تتلاشى ، لذلك الصبار الشباب ، وهذا هو تجربتي. 120 سحابة كبيرة تحتوي على هرمون نمو النبات منظم وجود نسبة عالية من الكرة غير ضارة. بخلاف رد فعل منظم نمو النبات الصغيرة. ويمكن شراء المبيدات في تخزين المخدرات.

الصبار الرعاية :

الصبار مثل الشمس ، جافة خائفة. حتى في سقي الربيع والصيف وينبغي مرة واحدة في الشهر ، 2-3 أشهر الشتاء في سقي 1 ، ملاحظة : يجب أن تكون المروية والري ؛ Huanpen ينبغي أن يكون في الربيع ، لا يمكن أن الصبار فقط سكب على الفور Huanpen يجب سكب الماء بعد 1 الاسبوع. تطبيق مسطحة وعاء فخاري زراعة الصبار ، مزيج من التربة الرملية ويفضل داخل 1 1 1 نسبة التربة مسحوق العظام جزء ، 2 مرات في السنة الدهون شي رقيقة ، حتى تتمكن من الحفاظ على الصبار جيدة.

الصبار البلد الأرجنتين وجنوب البرازيل ، وهو عبارة عن نبات عصاري الدائمة أكثر من اللب. ينبع كروية ، أو متفاوت الانفرادي ، والسلالات القديمة أسطواني. ولدت في الصيف المزهرة الجانب الزهور ، والوحشي على الكرة ، ومعظم أصناف من الزهور على شكل البوق ، والأبيض ، مع الفواكه والعطرية لحمي. الصبار مثل الضوء ، ولكن على المدى الطويل تجنب أشعة الشمس المباشرة في الصيف ، وتجنب التظليل ، لم يمض وقت طويل داخل المنزل. يتطلب الخصوبة المتوسطة ، وحسن التهوية الصرف ، والجيرية الرملية الطميية.
الرئيسية تربية شتلات الجذعية الصبار المطعمة مع نقاط أيضا. خلال موسم النمو من الكرة على الكرة أبردين محطة فرعية تجريد ، يمكن أيضا أن تكون الكرة المطعمة ، أو في غيرها من العنب مثل الصبار رأس أسطواني ، في المناظر الطبيعية الجديدة.
نبات الصبار المتاحة بوعاء العفن ، وتربة الحديقة والرمل الخشن لثلاثة أطفال ، بالإضافة إلى 1 الرماد أعد مزيج بوتينغ. الحوض ، ويفضل في Huanpen أوائل الربيع. حوض الكرة قليلا لاستيعاب حجم الفجوة كذلك. حوض ، وحصيرة قاع الحوض حوالي 3 سم طبقة سميكة من الانقاض أو قطع الحصى ، لتسهيل تصريف المياه. زرع عمق الجذر الكرة مع مواجهة التربة مستوى الرقبة المناسبة. لا ماء في المصنع الجديد من الصبار ، الرذاذ فقط كل الأوقات 2-3 يمكن أن يكون. بعد اسبوعين على كمية صغيرة من الماء ، وحوالي 1 شهر بعد نمو جذور جديدة ، يمكنك زيادة تدريجية في كمية المياه. وينبغي في زراعة الصبار إيلاء الاهتمام لسقي ، لإبقاء الجافة وشبه الحوض ، ولكن المناسبة. وانخفاض درجة الحرارة ، ويجب أن نتمسك أكثر الحوض الجاف. كما يزيد من درجة الحرارة ، ورفع تدريجي للمحطات نائمة ، ينبغي سقي تدريجيا. ومع ذلك ، في أشهر الصيف الحارة للتحكم بشكل صحيح سقي ، والتظليل وحتى في بوعاء حتى بعد أيام الكلب في الصيف ، وبرودة الطقس ، ومن ثم استئناف الري العادية. تطبيق كل موسم زراعي ، على بعد حوالى نصف السماد السائل رقيقة أو الأسمدة المركبة ، في الشتاء والصيف الساخن وقف التسميد. بالإضافة إلى الظل في الصيف ، ولكن أيضا أن نولي اهتماما لتهوية. ويمكن زراعة ، وعلى ضوء عدم كفاية ، الظل المفرطة ، أو الأسمدة كثيرا ، ويؤدي إلى المزهرة. ويمكن بعد أيام الربيع الدافئة في شمال بوعاء أن يصل إلى حفظ مشمس في الهواء الطلق ، قبل حلول فصل الشتاء وضعت في مكان مشمس في الداخل ، في درجة حرارة الغرفة لا يمكن الحفاظ عليه في فصل الشتاء فوق ℃ 5 آمنة.

زراعة الصبار وإدارة بسيط وسقي أساسا الرئيسي. Huanpen أوائل الربيع من كل عام ، Huanpen لخفض جزء من الجذور ، 4-5 أيام قبل الزراعة الجافة. لا النبات أيضا مجموعة العميق لجذور الكرة مع مواجهة التربة على مستوى الرقبة المناسبة. الصبار زرعت حديثا لا سقي على الفور ، رذاذ الماء 2-3 مرات في اليوم. أشهر بعد نصف كمية صغيرة من الماء ، وبعد 1 شهر وجذر جديد ، يمكنك زيادة تدريجية في كمية المياه. سكون الشتاء المعتدل لسقي ، وعقد حوض إنهاء المناسبة ، وتحسين الأوضاع في غرفة التدفئة ، صباح مشمس في الري العادي يمكن. من الربيع إلى الصيف ، مع درجة الحرارة ، وسقي مرات ، ويمكن سقي تدريجيا. لها أن تكون بيئة حارة ورطبة ، ولكن ينبغي ضبط النفس المناسبة من الماء الساخن أثناء موسم الأمطار ، ووضعها في الظل جيد التهوية. بعد أيام الكلب في الصيف ، وبرودة الطقس في العودة إلى الري العادية. موسم زراعة وبعد ذلك كل 10 يوما أو نصف نضج كعكة رقيقة 1 شي من المياه ، لا يخصب في فصل الشتاء.

الخريف ، وانخفاض درجة الحرارة ، وخاصة في انخفاض درجات الحرارة ليلا ، مع البرد ، والصقيع المبكر يحدث أحيانا في الليل ، وعندما تميل إلى أن الأنشطة البدنية بطيئة الصبار ، والكرة أيضا انخفاض كبير في استهلاك المياه ، لذلك يجب أن يكون للرقابة المياه ، وإذا كان Qingnuan الطقس ، وعادة مرتين في الاسبوع سقي ، حيث درجات الحرارة برودة الخريف ، وسقي مرة كل أسبوع أو أسبوعين سقي الوقت ، أيام المطر ، يتبخر الماء ببطء ، لا يمكن تجنب الري ، أو يتسبب في التربة رطبة جدا ، تتعفن بسهولة ، الصبار الجسم يسبب الوفاة. الخريف ، مثل الصبار لا أكثر ، مرة واحدة في الشهر المناسب عموما إلى المقطع الندى ، علينا التوقف عن التسميد ، إذا كان وقت الإخصاب ، الصبار تستمر في النمو ، والنمو التابع لوزارة المجال لينة والحد من الصلابة في البرد المزيد من المخصبات والأسمدة السائلة ويمكن في اختلاف درجة الحرارة أواخر الخريف ، ليلا ونهارا والفقراء ، وهيئة الصبار العطاء يؤدي بسهولة إلى أضرار الصقيع.

إلى أوائل الشتاء ، سيكون الطقس البارد ، والصبار والشمس يجب ان تتحرك الى مناطق المشتركة الداخلية ، وإذا كانت درجة الحرارة أقل من 5 ℃ ، وتعليب أصغر الكرة الجرار تغطية لغاية ، أي أقل من زجاجات كبيرة Guantou الكرة ، ويمكن استخدام أكياس من البلاستيك حتى كامل حوض تاو وإذا كان الصبار أكثر من ذلك ، وفقا لعدد من الكرات ، مسمار صندوق خشبي (صناديق من الورق المقوى يمكن) وضع الكرة داخل منطقة الجزاء ، ومن ثم تغطيتها مع فيلم البلاستيك وعلب مختومة لا تولي اهتماما للتهوية ، والمجهزة ويفضل مع 40 في المربع لمبة واط ، عندما تكون درجة الحرارة تحت الصفر الطقس ، الأضواء في الليل الدافئ ، ثم القماش القديم لجعل مجموعة فرعية من الحاوية البينية في الطبقة الخارجية للكرة ، ولذا يمكن أن يكون الأمن الثلاثي العزل الشتاء. Qingnuan الطقس الهدوء يمكن أن تجعل الشمس في كثير من الأحيان ، وخلق المناخ الحار الصغيرة داخل غطاء محرك السيارة ، يتم الحفاظ على درجة الحرارة عموما هود في أكثر من 5 ℃. الطقس البارد ، لا تضع الفيلم البلاستيك افتتح في الكرة ، ولأن الكرة والمثلث كان غزو مفاجئ من الهواء البارد ، وارسل الكرة الى تقليص ، مثلث لتكون تضررت بفعل الصقيع.

بعد صبار في الشتاء الماضي ، وإيلاء الاهتمام لفصل الربيع للخروج من هذه الغرفة قبالة. ربيع دافئ عندما الباردة ، وتقلب المناخ ، لا تقلق قبل الأوان للخروج من الغرفة ، وليس في مياه الينابيع ، أو سيتم تدمير صيانة الشتاء الصعب ، ومن المؤكد أن Guyu قبل وبعد درجة الحرارة قد استقرت ، ويمكن نقلها في الهواء الطلق ، العادي الصيانة والإدارة.

① المزروعة الصبار لاختيار التعقيم بواسطة البخار ، والعادم والتهوية الجيدة الطفال الرملي أو الرمل الجيرية.
وينبغي اختيار ② المصانع الكبيرة أكثر من 1 إلى 2 سم سميكة العصر الديفوني نفاذية جيدة.
③ الربيع ، عندما زرع في أكثر من 15 ℃. الثقافة في الأماكن المغلقة ، في فصل الشتاء لا تقل عن 5 ℃ ، الصيف لا يتجاوز 37 ℃ ، وإيلاء الاهتمام لتهوية.
④ 4 ~ 10 شهرا ، والمياه الجافة ، وسكب الماء بما فيه الكفاية. نوفمبر-مارس للفترة السبات ، ينبغي سقي يكون معتدلا. وانخفاض درجة الحرارة وينبغي اجراء المزيد من الحوض الجاف.
⑤ إلى نضج السماد الدواجن وجبة العظام القاعدية ، أو مختلطة مع التربة التى وضعت داخل الحوض يمكن أن يكون. تتوفر النفايات إلى سماد الإنسان والتحلل من الماء أو كعكة السمك بالتناوب كسماد الملابس العلوي.
تطبيق ⑥ موسم النمو داخل الأسمدة half 1 أو 2 مرات ، لا ينبغي أن يخصب فترة سبات عميق. الضرر الجذر أو تتعفن ، وخالية من الأمراض جزء من قصاصات resectable أو ترقيع.

س : صبار بلدي لا أعرف كيف ، والأصفر مشاركة جدا ، والأسود في بعض الأماكن ، وهناك بالفعل دلائل على وجود الفاسدة ، وكيفية التعامل معها؟
الجواب : ليس من السهل انقاذ. ضوء الشمس لا يكفي؟ لا سقي أكثر من اللازم؟ الصبار غير هاتين النقطتين.
السؤال : لماذا الجذرية جيدا أشواك الصبار اللون البرتقالي المصفر يشعر الأشواك هي لينة ، تتأثر بما آه؟ السيئة؟
الجواب : المروية أكثر من ذلك ، لا بد لي من العفن ، وأقل سقي ، الصبار عائلتي وهذا هو خطأ ، وأقل مع مرور الوقت مثل سقي قد تكون هناك نتيجة لنقص المواد الغذائية في ذلك ~! إيلاء الاهتمام لسقي والتسميد ، وكافية لضمان أحد!
السؤال : لدي 50 دولارا لشراء وعاء الصبار وسقي كثيرا ، لأنه تحت دائرة فاسدة تقريبا ، ويؤلمها انها تشعر بالقلق من البيانات كيف نفعل ذلك ليس أي أحد في هذه الأيام ، أيام سيئة ،!؟ الأمل الكبير الأخت الأخ الأكبر الذي شهد ، في أقرب وقت أستعيد!
الجواب : حفر بسرعة الصبار ، وقطع الأجزاء الفاسدة من كل ذلك ، بعد أسبوع من تجفيف الأنواع الصبار لإعادة دفن في الأرض ، وبعد انتخاب رئيس جديد للجذور ، ومن ثم صبار كبيرة يمكن أن يكون جذر طويلة.
القادم لتعلم الدرس ، لا الكثير من المياه!
النجاعة وطرق زراعة الصبار الصبار الصبار
صبار المعرفة الوصف :
هذا المنتج هو جذر نباتات الصبار الصبار وينبع. شجيرة صبار ، من 1 إلى 3 أمتار عالية. انخفاض طفيف ينبع الخشبية ، أسطواني تقريبا ، والجزء العلوي لحمي ، شقة ، الأخضر ، مع القسم ، كل قسم على شكل مستطيل بيضاوي ، من 15 إلى 30 سم طويلة ، والضوء ، منتشرة أكثر من الورم ، والورم الأصفر على كل صغيرة كثيفة لينة بني مجعد الشعر ، وشوكة مواتية. عصاري الأوراق ، lanceolate الصغيرة ، وقمة مستدق ، الأرجواني ، وقاعدة خضراء ، ولدت في وجود ورم صغير من العمود الفقري في كل شعاع تحت أوائل الخريف. الزهور الصفراء ، وتصل إلى 7 إلى قطرها 8 سم ، والزهور الانفرادي أو عدد قليل عنقودية على الحافة العلوية للشقة من الجذع ؛ الأسدية كثيرة ، عدة جولات من الترتيب ، العضو الذكري 2 الغرف ؛ المدقة 1 ، والأسلوب ، أسطواني بيضاء ، أجوف عادة ، وصمة العار 6 الكراك . التوت ، وسمين ، البيضاوي ، من 5 إلى 7 سم طويلة ، الأرجواني ، وغرامة شعيرات ؛ غالبية البذور. البرية أو المزروعة. توزيع يوننان وسيتشوان وقويتشو وقوانغدونغ ، وقوانغشى ، وفوجيان وغيرها من الأماكن. النباتات الخضراء مثل الصبار ، تنتمي إلى الطب كذلك. الخضر استساغة الصبار أفضل إذا ما خفضت الى خيوط ، كوينتانا خضراء شفافة ، عطر منعش ، مع مجموعة متنوعة من الآثار الصحية.
الصبار الغذائية التحليل :
مع جسم الإنسان يحتاج إلى 18 الأحماض الأمينية والعناصر النادرة ، وعقد لوتس الجدار ، زاوية سنتا عنيق ، والمكونات الثمينة وغيرها من اليشم وتس ، ليس فقط لإزالة السموم من الجسم البشري ، والمعدة والطحال والرئتين وQingyan ، والتجميل ، الخ. أدوار كثيرة ، ولكن أيضا لسرطان الكبد ، والسكري ، والتهاب الشعب الهوائية وغيرها من الأمراض التي لها تأثير علاجي كبير.
الصبار لالحشد :
1 ، وكبار السن ، والسمنة مناسبة خاصة.
2 ، الطحال والمعدة الحرمان ، شنق الباردة.
الصبار التأثير العلاجي :
طعم بارد ، ومريرة. في القلب والرئتين والمعدة بنسبة 3. فعالية تشي والدورة الدموية إزالة السموم. إشارات الألم في المعدة القلب ، وتورم في البطن والاسهال والبواسير الدم ، والسعال والتهاب الحلق ، وخراج الرئة ، والتهاب الضرع ، الدمامل ، والحساء والحروق ، لدغ الثعابين.
الصبار النهج :
1 ، قبل معالجة الجلد ، الخياشيم تقشير مع محلول ملحي خفيف لمدة 15-20 دقيقة ، أو الماء المغلي بعد التبييض مع الماء ويمكن إزالة مرارة تقريبا.
2 ، الصبار البرية وطيور الزينة لفترة معينة من السموم والمخدرات ، وليس الاستهلاك فقط.
3 ، وتجنب منتجات الحديد. عصير لها في العيون ، ويجعل الأعمى.
النجاعة وطرق زراعة الصبار الصبار الصبار
الصبار الطبية :
في كل 100 غرام من الصبار الصالحة للأكل ، حول فيتامين A يمكن ميكروغرام من 220 ملغ من فيتامين C 16 ، 1.6 غرام من البروتين ، و 2.7 ملغ من الحديد ، وتنتج 25 -30 كيلو كالوري سعرة حرارية. في السنوات الأخيرة ، بدأت كثير من البلدان باستخدام الصبار علاج مرض السكري وتصلب الشرايين والسمنة ، وحققت نتائج جيدة. وقال ان هذا يرجع أساسا إلى فيتامينات الصبار يمكن أن تمنع من امتصاص الدهون والكوليسترول ، ويمكن أن تبطئ من امتصاص الجلوكوز. يمكن أن تؤكل الصبار الصالحة للأكل غنية في مجال التغذية ، فإنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن ، مما يساعد على خفض نسبة السكر في الدم والدهون في الدم ، وخفض ضغط الدم ، الصبار الصالحة للأكل ينبع باعتبارها الخضروات والفواكه هو الطعم الحلو للفاكهة ، والقديم ويمكن بالإضافة إلى جذع أيضا تتم معالجتها في الدهون ، مثل دور خفض الكوليسترول منتجات الرعاية الصحية والمستحضرات الصيدلانية. الكعك وجبة خفيفة المكسيكية ، والأطباق الشعبية ، هو استخدام النباتات المحلية صبار الزهور من الطهي.
الصبار باعتبارها الطبية في الصين تشاو شيويه مين الصين تشينغ ، ردت لأول مرة في كتاب "خلاصة ملاحق المواد الطبية". وفقا لسجلات الكتاب ، الصبار باردة لا طعم لها ، وظائف تشى والدورة الدموية إزالة السموم ، ويقلل التورم ، والألم ، والطحال لوقف الإسهال ، وتهدئة مدر للبول الأعصاب ، يمكن أن يؤخذ العلاج الموضعي للأمراض المختلفة شفويا ، كينغ ليو شان تقنية "للنباتات والجانب" السجلات ، الصبار البرد القارس ، وخمسة ليست صعبة لعلاج البواسير وسفكت الدماء ، والأطفال البيض أصلع فرك زيت السمسم ، وغسل الجلد مرض الجرب القروح الحشرات بأمان. "المواد الطبية التي تسعى الأصلي" يحتوي على : الباردة ، وتورم في الكبد القضاء على جميع المبكر ، وغسل البواسير. "لو تشوان ماتيريا ميديكا" السجلات والمضادة للالتهابات وإزالة السموم ، ودور الصرف عضلي ، ألم الدمامل تورم الجمرة لعلاج السعال. "الأعشاب ينغنان سجلت" يقرأ : "الصبار حرارة الخبز من الحديد لعلاج مبكر الثدي السل الجمرة" فوجيان الطب الشعبي "، وقال في مصنع كامل مع كمية من الصبار الطازج ، ما مجموعه التفاف الجنيه المنطقة المتضررة ، من خلال علاج تغلي النخيل". قوانغشى الصينية الأدوية العشبية "يحتوي على : الصبار والإسهال ، والتهاب الأمعاء وعلاج الإسهال" فوجيان المواد الطبية "يحتوي على : يمكن Qutan والرياح الأمعاء حلول المعوي وآلام المعدة ، ومنشط ، Shujin ، جروح تنزف علاج الناسور الشرجي من الدم . ، وخراج الرئة والمعدة وكدمات "العقاقير هونان" ، فإنه يقرأ : الصبار التورم والألم ، وتشي والدم ، وتجديد الأنسجة الرطوبة حمى "الصينية حقل النبات دليل المخدرات" ، كما يلي : حطم صبار الجلد ، ويمكن أن تودع الحروق ، ويمكن علاج التهاب الضرع الحاد والاقدام Jianshui خدمة الحالتين بعضهما ببعض ، وعلاج الدوسنتاريا "تصنيف الأدوية العشبية" يحتوي على : ألم الغاز الطغيان ، والمخدرات ، وتورم ، التهاب الخبيثة "الوصفات الشعبية قويتشو مجموعة" يحتوي على : الصبار المقويات المغذية للمعدة ، ولكن أيضا الطحال والسعال ويهدئ الأعصاب ، ويمكن أن ينظر إلى آلام في المعدة العقل ، لدغات الأفاعي ، وتورم من سجلات البيانات ، وتورم المخدرات الصبار علاج الدمامل تأثير كبير ، بالإضافة إلى التقارير الموجودة لالزحار ، وآلام المعدة الربو ، ، البواسير الاسهال المعوي الدم ، ولكن أيضا لالتهاب الكلية ، والسكري ، وخفقان القلب ، والأرق ، وتصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب ، والسمنة والكبد من العلاج المساعد.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق