الأحد، 9 أكتوبر 2011

فهم حموضة التربة

فهم حموضة التربة
كما المطر والمواد العضوية المتحللة ، سواء الحمضية ، وبالتالي فإن حالة الطبيعة ، والتربة الحمضية طفيفة في الطبيعة.

معظم النباتات في التربة الحمضية قليلا أو محايدة أفضل ، ولكن بعض النباتات والتربة القلوية للكي تبدو جيدة ، وبعض أكبر محطات تفضل التربة الحمضية. يجب أن تفهم احتياجات مختلفة من النباتات المختلفة ، ولكن نعرف أيضا تربة الحديقة الخاصة بك الحموضة.

ويمكن مع ورقة عباد الشمس يمكن قياسه تقريبا حموضة التربة. تأخذ بعض التربة على الكأس ، إضافة الماء (يجب أن تكون المياه قبل اختبار محايد) ، ويهز التذبذب حتى يعجل ، فإنه سيتم وضع ورقة عباد الشمس. إذا كان الشريط الأحمر الأزرق ، مشيرا إلى أن التربة الحمضية ، وإذا كانت ورقة الاختبار الحمراء اللون الأزرق ، مشيرا إلى أن التربة قلوية ، واللون لا يغير إذا كان شريط الاختبار ، مما يدل على ان التربة هي محايدة.

إذا كنت تريد قياس حموضة التربة الدقيقة ، يمكنك استخدام ورقة الأس الهيدروجيني. ويمكن شراء ورقة عباد الشمس وشرائط اختبار درجة الحموضة في المواد الكيميائية المتاجر.

الرقم الهيدروجيني هو قياس درجة الحموضة 7 هو محايد ، هو أقل من 7 الحمضية ، وكلما قل العدد زادت الحموضة ؛ أعلى من 7 قلوية ، وزيادة قيمة أكبر الإرشادات الأساسية.

إذا كانت التربة الحمضية جدا ، ويمكن أن ينتشر من الحجر الجيري مسحوق (المكون الرئيسي هو كربونات الكالسيوم) لتصحيح. لزيادة درجة الحموضة 0،5-1 ، على أن يتم نشره في كل متر مربع من الحجر الجيري حوالي 250 جرام (حوالي نصف هراني). إذا كان انتشار الدولوميت والجير ، ومبلغ مماثل أيضا.

إذا كانت التربة قلوية جدا ، ويمكنك رش مسحوق المعدنية الطبيعية لضبط الكبريت. لخفض درجة الحموضة على أن يتم نشره 0،5-1 درجات لكل متر مربع من مسحوق الكبريت الخام حوالي 25 غراما (سنتين ونصف أو نحو ذلك).

عموما المواد العضوية مثل البذور السماد القطن ، نشارة الخشب وأوراق الشجر ، وما إلى ذلك ، وتسوس سوف تنتج حامض ، وآخر الأمطار الحمضية يسبب تغير التربة (لأن الكالسيوم في التربة جرفت) ، وبالتالي فإن أفضل وقت لاختبار التربة لمدة ثلاث سنوات ، تقرر ما إذا كانت التربة الكلسية ضبط درجة الحموضة انتشاره.

الرماد القلوية. الحجر الجيري فعالة بطيئة ، ولكن الأسمدة طويلة نسبيا ، في حين أن تثمر بسرعة نسبيا الرماد والأسمدة وكانت قصيرة نسبيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق