الأحد، 9 أكتوبر 2011

يمكن الخضروات شرفة تعلم Daquan إنتاج الأسمدة الطبيعية

الخضار شرفة صغيرة نسبيا لأن خريطة للمنطقة ، بالإضافة إلى المياه الجوفية وأشعة الشمس كافية قبالة الأسمدة ، وخارج ما يكفي للتربة أمر بالغ الأهمية ، وخاصة في حالة وجود حوض تكرار زراعة الخضروات يمكن أن يؤدي بسهولة إلى الآثار السلبية لتباطؤ النمو ، ولكن من اليد الخضروات المزروعة نأمل بالطبع انه أمر طبيعي ، والأخضر ، في حالة عدم استخدام الأسمدة الكيماوية كيفية جعل الأسمدة ذلك؟ مكعبات الأسمدة تبدو طبيعية لعلمك الانتهاء من ذلك!
قبل اختراع الأسمدة ، ومنذ آلاف السنين كان الناس باستخدام الأسمدة الطبيعية. الطبيعة نفسها توفر لنا ثروة من الأسمدة ، بما يكفي لتوفير جميع العناصر الضرورية للنبات.
الأسمدة الطبيعية شيوعا هي : روث الماشية ، سماد الدواجن ، وذرق الطائر ، والسماد الأسماك وبقايا العظام وأوراق الشجر ، القش ، الرماد النباتي ، ونشارة بذور القطن ، قشر القشر ، قصبة المحاصيل ، والطحالب ، وجميع أنواع السماد الأخضر ، والخبث الأساسية (الخبث الأساسية) ، الجفت الطحلب (الخث الطحلب) ، ومجموعة متنوعة من مسحوق المعدنية الطبيعية.
من السماد والنيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم والنيتروجين كما هو الرئيسي. بالإضافة إلى ذلك ، روث الطيور وروث الدواجن هي أيضا غنية في الفوسفور وسماد الأغنام غني بالبوتاسيوم.
بقايا العظام التي تحتوي على الكالسيوم والفوسفور بصورة رئيسية ، تحتوي أيضا على كميات صغيرة من النيتروجين.
يمكن الخضروات شرفة تعلم Daquan إنتاج الأسمدة الطبيعية أوراق تحتوي على النيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم ، وتحتوي أيضا على بعض عناصر الكالسيوم والمغنيسيوم والتتبع. يترك الحمضية الاضمحلال ، ولذا فهي مناسبة لأولئك الذين لا تغطي مثل التربة الحمضية والخضراوات.
القطن هو ارتفاع في النيتروجين ، ولكن يحتوي أيضا على كميات صغيرة من الفوسفور والبوتاسيوم. القطن الحمضية ، والتربة الحمضية لأولئك الذين يحبون الخضروات وبذور القطن هو المهاد ممتازة.
القشر قذيفة يمكن أن يكون تغطية ممتازة ، وأنها تحتوي على بعض البوتاسيوم والنيتروجين والعناصر الأخرى.
مخلفات البقوليات (مثل بقايا فول الصويا والفول السوداني بقايا ، الخ) ، والمحتوى قصبة النيتروجين عالية. البقولية النيتروجين السماد الأخضر محتوى مرتفع أيضا.
بالإضافة إلى القش يحتوي على بعض النيتروجين ، ولكن يحتوي أيضا على بعض العناصر النادرة.
الخث الطحلب نفسها لا تحتوي على أي المواد الغذائية ، لكنه جيد امتصاص المياه ، ويمكن أن تزيد من نفاذية التربة ، والصرف ، ويمكن أن تساعد النباتات امتصاص المغذيات بشكل أفضل ، وذلك هو غطاء ممتازا ، يمكن أن تستخدم أيضا لإعداد التربة الحضانة.
طلب منفصل من التربة نشارة الخشب ستصبح حامضة ، وفساد أخرى في التربة عند الحاجة لامتصاص النيتروجين ، وذلك جنبا إلى جنب مع تطبيق السماد ومسحوق الحجر الجيري. فمن الأفضل أن يرش على نشارة الخشب الحظيرة الكلمة أو بيت الدواجن ، ويمكن للمرء أن الكلمة النظيفة والجافة ، والثانية ، البراز والبول يمكن أن توفر المطلوب من النيتروجين التحلل الفساد نشارة الخشب.
 
الأعشاب البحرية غنية البوتاسيوم وعناصر التتبع. ولكن تأكد من يغسل الملح على الطحالب أول من صنع الأسمدة.
الفسفور والكالسيوم في رماد. يمكن استخدامها لتحييد الحمض الزائد في التربة.
توماس الخبث ، والمعروف أيضا باسم الفوسفات القلوية والكالسيوم أساسا ، والفوسفور ، كما يحتوي على البورون والصوديوم ، والموليبدينوم والنحاس والزنك والمغنيسيوم والمنغنيز والحديد والعناصر النادرة الأخرى.
الخامات الطبيعية ، ويمكن الفوسفات مسحوق الأباتيت القيام به ؛ glauconite الرمال الغنية بالبوتاسيوم ، كما يحتوي على العديد من العناصر النادرة ، هناك ماصة قوية وارتفاع الحجر الجيري الكالسيوم ؛ المعدنية الطبيعية الكبريت الكبريت ؛ الجرانيت البوتاسيوم الرئيسية ، يمكن أن الصوديوم والكالسيوم وسيليكات الألومنيوم ، وتوفير البوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم ؛ الحجارة البازلتية الحديد الرئيسية ، والمغنيسيوم والكالسيوم سيليكات ، يمكن أن توفر الحديد والمغنيسيوم والكالسيوم ؛ الدولوميت الرئيسية يمكن الكالسيوم وكربونات المغنسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم تقدم.
الغرانيت ، الأباتيت ، والرمل وغيرها من مسحوق glauconite المعدنية الطبيعية الجرعة الموصى بها من 1 إلى 1.5 كجم لكل متر مربع من المنشآت. كما ذوبان منخفضة من مسحوق المعدنية الطبيعية ، فإنه عموما لا تقلق كثيرا. يستخدم مسحوق الحجر الجيري وخام الكبريت مسحوق لضبط درجة حموضة التربة ، والجرعة ينبغي أن تكون مناسبة. مبلغ محدد ، يرجى الرجوع إلى الفرع الفصل "الرقم الهيدروجيني للتربة".
بالإضافة إلى ذلك ، سوف بمسحوق خام وتطبيق السماد الطبيعي أن تكون أكثر الأسمدة. لأن السماد المتحللة الناتجة من حمض الدبالية ، الذائبة من مسحوق خام للافراج عن العناصر اللازمة لنمو النبات ، ويمكن تعزيز وبودرة خام التربة النشاط الميكروبي ، وتسريع اضمحلال تحلل السماد الطبيعي ، والإفراج عن المواد الغذائية التي ل النباتات.
أساليب استخدام الأسمدة الطبيعية هي :
1.   تنتشر في كل عام قبل الزراعة ، والأسمدة في الحقول ، ودفن الحرث ، ثم بدأ عام من زرع زرع.
2.   لالقاعدية : قبل الغرس ، وحفر التربة ، ودفن الأسمدة في التربة ، مع تغطية التربة ، ثم زرعت في المصنف. أنها تنمو الخضروات ، سيتم دفن الجذور في ما يلي من امتصاص المواد الغذائية في الأسمدة. نلاحظ ، مع ذلك ، اتصل مباشرة مع الاسمدة والبذور والجذور ولا أصيب الشاب بذلك عن طريق الأسمدة.
3.   لصوص : بعد الغرس ، وإعطاء التسهيلات الخضار غالبا ما تحتاج اثنين أو الدهون الثلاثة. يمكنك حفر خندق الضحلة بجوار صفوف الخضر ، سيتم دفن الأسمدة ، مع تغطية التربة ، والري. لا حفرة بعيدا عن المواد الغذائية قريبة جدا ، لا تلمس الملفوف ،
4.   للحصول على الأسمدة السائلة : سكب السماد السائل طبق وفعالة بشكل سريع جدا. ومع ذلك ، يجب أن يكون هناك تركيز المناسبة ، أو من المحتمل أن يسبب حروقا. إذا كان تركيز عالية نسبيا ، وسكب الأسمدة كاملة ، يجب التأكد من شطف ثم يرش مرة أخرى ، لتجنب الحروق.
معلومات اضافية : سماد سائل محلية الصنع
السائل استخراج الطحالب البحرية : يمكن غسلها الأعشاب البحرية ، وضعت في حاوية ، إضافة نفس الكمية من المياه ، وأغلقت لمدة ثلاثة أشهر. ثم استخدم نصف كوب من الدهون على نسبة التخفيف من دلو من الماء والسماد هو جيد جدا. مناسبة للشتلة ، وكذلك الخضروات والخضروات الجذرية ، وتطبيق الباذنجان.
فول الصويا الأسمدة السائلة : فول الصويا غني بالنيتروجين والفوسفور. فول الصويا غارقة بين عشية وضحاها ، مطبوخة في الحاويات ، وإضافة بعض الرماد ، إضافة كمية متساوية من المياه ، وأغلقت 23 أسبوعا في وقت لاحق ، طلب الماء ، هو سماد جيدة جدا. لا يمكن بقايا متحللة تماما في الأرض كسماد.
الأسمدة الشائعة : جيوب السماد التي شنت على الكتان ، المنقوع في الماء. البني بعد تطبيق السائل أن يكون حاضرا.
السماد النهج الأساسي
إنتاج السماد العضوي الحدائق هي التكنولوجيا الأساسية. العديد من مزارعي المنتجات العضوية في الخارج ، وهناك نوعان سر النجاح ، واحد لديه مكان خاص للقيام سماد ، والثانية ، وديدان الأرض ورفع مكانة خاصة.
من أبوت. Haode اختراع سماد الممارسات إلى اليوم ، كانت هناك تحسينات كثيرة في الممارسة العملية ، ولكن النهج الأساسي لا يزال هو نفسه.
أولا ، اختيار الأرض ليس الماء. مستوى واحد ومن ثم بدء تراكم الأسمدة. ينبغي القيام به على كومة السماد في التربة ، والحصول على الأراضي ، وهو أمر مهم جدا.
غير محدودة كومة السماد المثالي ارتفاع 1.5 متر ، وعرضها متر طول 1،5-3.
أولا ، وانتشار على الأرض حوالي 15 سم طبقة سميكة من "السماد الأخضر". "السماد الأخضر" يشير إلى أوراق الشجر ، القش ، والفواكه والأوراق وقصبة المحاصيل والأسمدة مثل.
ثم في الطبقة العليا من حوالي 5 سم سميك "الأسمدة البني". "روث براون" يعني السماد ، والسماد الدواجن ، وبذرة القطن والفاصوليا ، وغيرها من الأسمدة النيتروجينية عالية.
ثم رش طبقة رقيقة فوق الحمص والرماد. ويمكن أيضا أن تستخدم بدلا من ذلك الرماد من الحجر الجيري أو الكلس الدولوميت.
هذا هو كومة جيدة من الطبقة الأولى. ثم تبدأ لتراكم الطبقة الثانية ، والطرق ، والطبقة الأولى من نفسه.
مثل هذه الطبقات يصل كومة ، كومة يصل إلى نحو 1.5 مترا. ثم تغطى بطبقة سميكة من العشب أو التربة لتقليل التبخر.
نلاحظ أنه عندما لا تكون لمواد السماد في سهولة ، للحفاظ على فضفاضة وتنفس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل وقت لكومة من الخشب بضعة المكونات الخام في كومة السماد ، الكومة بعد القيام بسحب الهواء الثقوب ، بحيث تكون أكثر بعض تنفس.
أخيرا ، إلى كومة السماد سقي ، لمنقوع ، ولكن لا تصبح لبي. لا يزال لدينا مياه كافية ، بحيث رطبة كومة السماد. هذا الساخنة ، والطقس الجاف من المهم بشكل خاص.
إذا فعلت بشكل صحيح ، فإن بضعة أيام تبدأ في التحلل السماد ، مما يعني أن التخمير قد بدأت. والتخمير تنتج الكثير من الحرارة ، بحيث درجة حرارة كومة السماد ، والحد الأقصى للوقت قد يصل الى 75 ℃. في درجات حرارة عالية مثل هذه ، سيتم قتل الغالبية العظمى من بذور الحشائش البرية والجراثيم.
بعد ثلاثة أسابيع ، كومة السماد تحول على مدى صفحات ، وتحويل المواد من الداخل الى الخارج ، وتحويل المواد الداخل الى الخارج.
في آخر خمسة أسابيع ، ثم انقر نقرا كومة السماد.
في أربعة أسابيع أخرى ، كان ينبغي أن جميع المواد المتحللة متحللة تماما. في هذا الوقت ، ويتم ذلك من السماد.
معا ، قبل وبعد ما مجموعه ثلاثة أشهر.
سماد يعمل
التسميد هو عملية محاكاة إنتاج الدبال الطبيعية. ويستخدم الكائنات الدقيقة والفطريات لتحطيم المواد العضوية في الاضمحلال الدبال.
المواد المستخدمة في السماد "سماد براون" هو توفير الطاقة من أجل الكائنات الدقيقة لكسر "الخضراء".
الدبال يحتوي على العديد من الكائنات الحية الدقيقة والفطريات ، ويرش على كل طبقة من الحمص ، كما لو كان في بعض من الوقت لصنع الخبز "الخميرة" نفسها.
وسوف تحلل النباتات والحيوانات تنتج حمض الاضمحلال ، والكائنات الدقيقة والفطريات لا أحب في البيئة الحامضية للحياة ، وهكذا يرش بعض الرماد أو مسحوق الحجر الجيري لتحييد الحامض.
والتهوية للحفاظ على كومة السماد رطبة ، ولكن أيضا لأن الهواء الجراثيم والفطريات والمياه من أجل البقاء.
صادف أننا نعرف مبادئ سماد ، وهذه مشكلة لأنه من السهل معرفة السبب.
على سبيل المثال ، إذا كان كومة السماد ولن الحرارة ، قد تكون كافية المروية وجافة جدا ، أو "الأسمدة البني" لا يكفي ، لذلك ليس هناك التخمير.
إذا رائحة كريهة كومة السماد العضوي قد يكون رطبة جدا ، قد يكون هناك ضغط بشكل وثيق جدا ، ليس هناك غبار الهواء أو الرش بما فيه الكفاية.
  تحسين طريقة التسميد
التسميد وتحسين الممارسات كثيرة ، أثبتت على مدى فترة طويلة ، وكانت النتائج جيدة.
14 يوما سريعة الإصلاح :
في اليوم الأول ، كثفت جميع المواد لابد من سحقهم ، والمختلط ثم بالكامل ، حتى ، وصب الماء.
بدأت في اليوم التالي ، اليوم الثالث ، كومة السماد للحرارة ، والحفاظ على كومة السماد رطبة.
اليوم الرابع ، متماوج كومة السماد ، أبقى رطبة.
أبقى اليوم السابع ، ثم يموج كومة السماد ، ورطبة.
في اليوم العاشر ، ثم يموج كومة السماد ، وهذه المرة ، بدأت درجة الحرارة في الانخفاض.
الرابعة عشرة اليوم ، وكذلك السماد.
ديدان الأرض الأسلوب :
عندما تكون درجة حرارة كومة السماد قطرات ، يمكنك وضع مئات من ديدان الأرض. أنها ستساعد على كسر الفساد والأسمدة ، ومع النفايات الخاصة بها ، على نحو أفضل الأسمدة السماد. وهي تساعد أيضا على القضاء على بذور البرية المتبقية والبكتيريا. والتربية في كومة السماد بسرعة أكبر الديدان القيام به.
اللاهوائية الأسلوب :
حفر أول سطح التربة مفككة ، وفقا للممارسة المتبعة التسميد ، الري ، ومن ثم استخدام ورقة كبيرة من البلاستيك الأسود الفيلم بإحكام مع تغطية التربة لختم الجانب الفيلم البلاستيك القدم. ليس لديهم مياه ، لا يموج ، وبعد ثلاثة أشهر ، ويتم ذلك من السماد. طريقة سهلة جدا لا؟ ولكن الإشارة إلى أن الفيلم من البلاستيك وتلوث البيئة.
السماد قش ​​(SheetComposting) :
لمناطق واسعة من الأراضي المزروعة ، والمزارعين ، وهذا هو وسيلة جيدة. بعد الحصاد ، والروث ، والتبن ، والحجر الجيري ، مسحوق الأباتيت الأسمدة زرعت مباشرة في الحقول ، وقصبة المحاصيل وتحرث في التربة معا ، بحيث تتحلل في الأرض.
جعل السماد الدلاء والأكياس البلاستيكية : المدينة حيث يمكن الناس أيضا من دون السماد كبير ينبغي القيام به في دلو. قبل نهاية للبرميل مغطى بطبقة من الأوراق ، والتبن والحمص ، بعد يوم من قشور ، وقذائف الفول السوداني وفول الصويا والأوراق وما شابه ذلك في القمامة المطبخ. بعد كل ألقيت في القمامة فورا رش طبقة من الرماد وتغطية التربة ، وانها لن تجذب البعوض ، وسوف لا تنبعث منها رائحة. أسطوانة أخرى ممتلئة ، رش بعض الماء يموج بالتساوي ، كل في كيس التسوق قوي واسع. حقيبة مغلقة بإحكام ، ومكان الشمس على أحد أن المخمرة. بعد شهرين ، وسوف تكون متاحة.
في الواقع ، ويعرف الممارسات والمبادئ الأساسية للسماد ، وبإمكان كل شخص على طريقته الخاصة ، من خلال التجارب للعثور على أفضل وسيلة.
  السماد الأخضر
هناك فوائد كثيرة من زرع السماد الأخضر. يمكن أن توفر غطاء للتربة ، والحد من التبخر ومنع انجراف التربة. مصانع السماد الأخضر وضعت نظام الجذر ، ويمكن أن تفرز مجموعة متنوعة من مادة هلام (السكريات) ، ويمكن تحسين بنية التربة. مصانع السماد الأخضر يكبر والحرث في الأرض ، أو الأسمدة ممتازة.
ويمكن استخدام السماد الأخضر والنباتات مثل فول الصويا والبرسيم ، البرسيم والجاودار وryegrass ، البرسيم الحلو والقمح والحنطة والبازلاء المجال ، الشوفان ، Lithospermum والفول والشعير ، وهلم جرا. وسيتم زرع مزيج من عدة مصانع السماد الأخضر ، وخاصة السماد الأخضر البقولية وغيرها من النباتات الخضراء المتنامية السماد معا ، والتأثير سيكون أفضل.
والسماد الأخضر والسماد قش جنبا إلى جنب مع السماد تكون أفضل. بعد الحصاد ، رش الحقول مع القش ، والسماد ، والرماد ، والأسمدة ، مسحوق خام ، والسماد الأخضر وبذر البذور في القمة. وغيرها من السماد الأخضر يكبرون ، وحرثوا التربة ثم إلى معا. هذا هو وسيلة جيدة للغاية لزيادة خصوبة التربة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق