الأحد، 9 أكتوبر 2011

طرق زراعة الفلفل القرن

طرق زراعة الفلفل القرن "قل لنا درسا ، لخص لي ، ها ها ها. الفلفل ، ويجب أن لا العمق ، وسطحية جدا ضحلة جدا ، وبضعة ملليمترات في التربة لتغطية ذلك ، وأنا دفنت عميقا جدا ، إلا أنها لم تنبت ، وأنا الفكر تمحى من ذلك ، فإن نتائج امس وانا ذاهب الى انتشال أنواع التربة من القرع أنواع الفلفل الحار ، مجرفة إلى أسفل ، ومن ثم الخروج مع الفلفل الحار عندما المهد ، والتي تم جذر عدة سنتيمترات طويلة جدا ، لكنها كانت ، لم تكن قادرة على حفر سطح التربة المعرضة ل، اللوم لي مدفونة على عمق كبير جدا. وبعد ذلك معاول قليلة وجدت العديد من يطلق النار عليه ، النوع الأول من العثور على مكان لوضعها ، لا يعرفون أنهم لا يستطيعون العيش أكثر من إرم.
نحتاج أيضا أن أقول لك هو أنه إذا لم يكن لدفن لكم عميق جدا ، لا مياه للتربة في كل يوم يمكن Niechu المياه إلى النقطة حيث ، في ظل الظروف العادية ، لا يكون الصبر ، لم يفكروا في بضعة أيام لدفع طفيفة دفع برفق على الأرض لمعرفة ما إذا كان هناك أي الإنبات. في كثير من الأحيان بذور لأن درجة حرارة منخفضة ، والإنبات بطيئا ، مدة أسبوعين ، قبل شهر من الإنبات هي أيضا شائعة جدا. إذا كنت غالبا ما تدفع طفيفة ، يصب بسهولة البذور والجذور ، والانتهاء من ذلك حقا. "
"فلفل إنبات البذور بطيئة ، يطلق النار على العطاء يمكن أن يكون حافزا المقبل (مع الماء الدافئ ، بضع نقاط) من على الدرج الشتلات ، وباى لو ، ومعظم البذور مرة أخرى عند البذر ، وعمق زراعة من 1 سم أو أقل ، وذلك على ظهور سريع "
 
الخصائص ؛ في هذا التنوع هو أصناف مبكرة النضج ، إمكانات النمو القوي ، ومكافحة المخدرات والمرض والبرد والحرارة. ارتفاع 80-85 سم ، 60 سم للاضطلاع درجة. الفاكهة الأصفر والأخضر ، مخروط طويل ، طول الثمرة 24-28 سم ، حوالي 6 سم ووزنه 150 غراما الفاكهة. العائد معتدل حار 5000 -- 8000 كيلوغرام ، ويعمل حاليا فى شمال الصين وجنوبها وحماية زراعة حقل مفتوح من أفضل الأصناف.
زراعة : الربيع ومناسبة لفتح المجال والزراعة المحمية ، والشتلات 7-80 أيام أو حتى فدان Dingmiao 4500 نقطة ، وخطوط مزدوجة للثقب ، والمباعدة بين خط 60 × 30 سم ، وإنتاج الأسمدة لتعزيز الإدارة.
هذا الرقم هو فتح قرن الفلفل زهرة
نظرة ، والرأس الرمادي من الفلفل حار الصغيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق