الأحد، 9 أكتوبر 2011

تتفتح الأزهار الطبيعية العطر الأخضر يعيشون الترتيب

الزهور والمواد
الدائمة ومقرها تكملها زهرة سنتين
وزخرفة رائعة زهرة سنتين
 
كيف يمكن لحديقة الزهور دون ذلك؟ وفتح معظم رائعة من الزهور وغالبا ما يكون لفترة السنتين ، فإنها استنفدت القوة حياتهم من الزهور في ازهر ، على الرغم من القصير ، ولكن القلب. الحولية تنبت في سنة واحدة ، والنمو والإزهار والأموات النباتات. كل هذه النباتات العشبية ، مثل عباد الشمس ، في حالة سكر زهرة الفراشة ، ردة الذرة ، البابونج ، الخ. محطة كل سنتين هي فترة سنتين لإكمال دورة حياتها ، وهي جزء من النباتات المزهرة. وأكملت السنة الأولى عادة ما تنبت وتنمو الجذور والسيقان والأوراق مرحلة النمو ، والنوم في موسم البرد. في فصل الشتاء بعد المرحلة الإنجابية للنمو في العام القادم ، وسوف ينطلق من النباتات خلال هذه الفترة سرعان ما تصبح طويلة ورقيقة ، وهناك ظاهرة انشقاقه. يتم الانتهاء من الزهور وتؤتي ثمارها وتنتشر البذور غضون سنة واحدة ، مثل bluebells ، العشب الأسود وهلم جرا.
园丁的季节 花园之计在于春
ولي حديقة الزهور المعمرة
Huakaihuaxie سنة بعد سنة ، في كثير من الأحيان إلا بستاني ، والبستانيين إيلاء مزيد من الاهتمام الزهور المعمرة. الدائم عن ما يسمى عشب المعمرة النفضية يشير. الأجزاء الهوائية من النباتات المعمرة ذبلت في فصل الشتاء ، ولكن جذورها لا تزال على قيد الحياة تحت الارض ، في السنة الثانية في الربيع المقبل لإعادة النمو. تزرع هذه الزهور المعمرة كل عام يست مناسبة للغاية لإدارة واسعة من الحديقة ، والحديقة هي أيضا مناسبة جدا لأصحاب البطيئة. الفلوكس ، الديك أقحوان ، إشنسا وهولندا أقحوان ، وما إلى ذلك ، فهي تزداد كل سنة ، وتقريبا من دون إدارة خاصة. البستانيين لا حاجة للنظر في طرق الزراعة ، ولكن موقعها الزرع. زرعت في أماكن مناسبة مع نباتات مناسبة ، هو الحديقة تهدف إلى التركيز عليها.
لتحل محلها المشهد الحشيش
النباتات تغطي الأرض هي تلك النباتات تسونغ المكثفة ، وانخفاض ، وبعد يمكن استخدامها لإدارة بسيطة في مكان النباتات تغطي الحديقة الأرض العارية في الحديقة ، وأنها يمكن أن تحول دون تآكل التربة ، وامتصاص الغبار والهواء النقي ، وخفض الضوضاء ، وبعض القيمة الزينة. النباتات المضيفة غالبا ما تم تجاهلها ، ولكن إذا كان لديك حديقة كبيرة ، للنظر في اختيار الزهور باعتبارها تغطية النباتات البرية لتغطية جزء من مساحة الحديقة. لأن الطاقة الخاصة بك محدودة ، وسوف تغطي النباتات البرية مساعدة أصحاب لحفظ الطاقة ، وتوفير المياه والأسمدة ، مع التركيز على بعض من أجمل الحدائق والنباتات تغطي الأرض سيتم تعيين غيرها من الزهور والشجيرات قبالة ، على خلفية حديقة جميلة. العديد من أنواع مختلفة من النباتات تغطي الأرض ، والشجيرات الأرضي ، والأعناب والمحلية ، ويجري ذلك سرخس ، والأجدر أن تكون التوصية سادة حديقة نبات البرسيم ، japonicus Ophiopogon ، Duchesnea الخ ؛ الفراولة الباردة هو أيضا تتحمل الجفاف يمكن أن تكون حديقة كخيار.
家居装修 85后的60平彩色城堡
سنو جبال الألب
الإنتاج هو ، لطيفة بسيطة الأشكال الزهرية لجلب رشقات نارية من لتبريد الغرفة ، واللون الطازج المقدسة ، ومناسبة لالبرية.
المحتوى : جبال الألب الورود والأبيض والأخضر النخيل
الإنتاج : أولا ، ارتفعت الجبال مع شكل زهرة تستقيم إدراجها في المركز ، لضمان وجود درجة عالية من الاتساق ، وأحاطت الجانبين مع المكونات مختلطة في النخيل الأبيض والأخضر ، والتي تشكل حلقة حول الورود في الجبال المحيطة.
انقر على الصورة على الصفحة التالية>>
家居装修 85后的60平彩色城堡
الطاووس
المشهد الافتتاحي هو الرجفان جميلة الشاشة الطاووس ، هذه المجموعة من دينامية الخيال الزهور لجمع الناس.
المحتوى : الامبراطورية زهرة ، عيب الحمراء ، ليكا فاي ، جي سيتا ، نجم نقطة الخشب ، Oncidium ، Fatsia
شكلت على اليسار لسيتا جي ، عيب الحمراء للقيام هيكل شعاعي ، مع حق Fatsia شعاعي غير متماثلة : الإنتاج. أمضى مركز للتركيز على الامبراطور ، وتتخللها بعض نقطة الخشب تجميل نجوم ، إدراجها في أسفل اليمين من الرقص الأزرق المنقط.
6款自然的花艺布置 芳香绽放
Xianzhi اليشم
غرامة يشير إلى الجمال ، نحيلة هادئة ، وجمال التفاصيل في زهرة ، وسيتم نقله الى الوراء.
المحتوى : بريندا ، زنبق كالا ، عش الطيور السرخس ، كوبية.
الإنتاج : الأولين كالا قيام خطوط منحنية ومستقيمة في غيرها من الطين زهرة زنبق كالا two ، والانحناء كالا ثابت بمادة لاصقة. وسيتم إدراجها في منحنى ثابت سرخس عش اليسار ، واثنين من التركيز Duobulunda ، إضافة الكوبية المقبل ، وقضاء بعض أخيرا من الطين غطى النباح غطت لعب هذا الدور.
6款自然的花艺布置 芳香绽放
إلهة الزهور
هو مثل آلهة اليونانية القديمة من أيدي باقة ، كما كان ملطخة العطور وأنيقة.
وارتفع Pleione ، روز ، ماما Spiraea ، كوبية ، أحمر الخلل ، جبال الألب : المحتوى
الإنتاج : ارتفعت جبال الألب Pleione بدس حول زهرة واحدة في الأسبوع للعب دور من الطين الذي يغطي الزهور ، وعلى رأس بالتساوي في روز ، Spiraea ماما ، وترك الورود في موقف الرئيسي ، كوبية ، عيب الحمراء ، إدراج فارغة ، الأعمال الكاملة.
6款自然的花艺布置 芳香绽放
الشراع
رفع أشرعة بيضاء ، والإبحار في أمواج عملاقة.
المحتوى : جوليا ، أرجواني ، عش الطيور السرخس ، والنخيل الأبيض
الإنتاج : في الجهة اليمنى وعموديا لتشكيل إدراج الأشكال العش على شكل حرف L سرخس ، وإضافة عش الطيور السرخس الاتجاه الأفقي ، إضافة إلى الاتجاه العمودي القرنفل الى شكل ثابت. إدراج واحد في مركز للأعمال جوليا الجاذبية ، في الهواء وعندما سرخس في العش والبيض لإضافة بعض الحشو للعب دور النخيل أخيرا ، في ملء Danzi باي.
6款自然的花艺布置 芳香绽放
الألعاب النارية
بريندا أحمر مثل معظم النار الدافئة ، وليس فقط لغة الزهور ، لطيف.
المحتوى : Strelitzia reginae الأوراق ، والبصل الأخضر ، الغروب ، عش الطيور السرخس ، برندا ، الكوبية ، والفواكه شنغ
الإنتاج : في منتصف reginae زهرة إدراج Strelitzia رقتين ، إضافة ثلاثة في الأوراق أمام مستوى من البصل الأخضر متناثرة ، تعيين الارتفاع الكلي للعمل. إدراج فضفاضة في العدد الصحيح من العش سرخس ، في حين أن اليسار وإدراج غروب الشمس تلعب دورا موازنة لملء الهواء متى. التركيز في الجزء السفلي من هذا المنصب ، وإضافة بعض المكونات بريندا كوبية.
家居装饰 春季花园规划三部曲
الفواكه والخضروات والمواد الأشجار
ظلال الواقعية
الفاكهة الأكثر شعبية
لالبستانيين الذين هم ثمرة مطمعا ، وتناول الطعام لأنه يمكن أن نرى التطبيق العملي. الحدائق المنزلية في مبدأ اختيار أشجار الفاكهة لا ينبغي أن يكون طويل القامة جدا ، وسهلة الصيانة ، لا التلقيح الخاصة والإدارية الأخرى ، مثل العناب الشمال الغنية والبرقوق والمشمش والكرز ، والرمان ، أو الكاكي ، بالإضافة إلى التين ، وكلاهما مفتوح a الزهور الجميلة الرومانسية ، ولكن أيضا تحمل فاكهة لذيذة ، وكلاهما له الطعام الزينة استثنائية. الجنوب الفرصة لاختيار أكثر الفواكه : الحمضيات ، الآس الشمعي ، إسكدنيا ، وهلم جرا. ومع ذلك ، بعض الأشجار المثمرة تتطلب عملية التلقيح ، مثل إدارة معقدة ، وتقنيات التقليم ، وبعض الأشجار تحتاج إلى أن تكون مزروعة بأشجار نتائج التلقيح ، الأمر الذي يتطلب مالك في الاعتبار قبل الزرع.
家居装饰 春季花园规划三部曲
الشجيرات وأشجار الفاكهة مناسبة لتشكيل
هناك العديد من أصناف الفاكهة الفائقة والشجيرات مثل فاكسينيوم جنس عنبية ، توت العليق عليق ؛ فروعها لينة ، وبعضها كان الشوك ، وهذا هو في الواقع مناسبة جدا للحديقة المناظر الطبيعية في إنتاج المؤثرات الخاصة ، مثل سهل ويمكن التوسع في زراعة التوت والعليق انتشار كتحوطات في حديقة حديدي ، ومثل التربة الحمضية وقوية الباردة عنبية ، توزع الشمال والجنوب ، فإنه يترك في الخريف سوف تصبح حمراء جميلة. الباذنجانية Lycium Lycium هو شجيرة نبات متعددة تشعبت ، وتزايد لتصل إلى 2 متر ، سواء التوزيع المحلي والدولي. "كان الربيع التعدين يترك المشملة شجرة ، وأيام من العشب غرامة ، أزهار الصيف ، اسم العشب طول العمر ؛ الخريف في تبني طفل ، المشملة شجرة الاسم ؛ الجذر الشتاء المتخذة ، Digupi الاسم". السنفورينة الغربية الجسم المرئي هو الكنز : لى "خلاصة ماتيريا ميديكا" السجل. يترك المعروف أيضا كرئيس السنفورينة الغربية السنفورينة الغربية ، ويمكن أن تؤكل مقلية أو الشاي تختمر السنفورينة الغربية للقيام به. هذا الشهر يمكنك شراء زهرة جميلة جدا على شكل شجرة المشملة شجرة ، شكل var.pendula الصفيراء العامة تفرضه اليابان ، مظلمة تماما الاتجاه التنين الأخضر. في السنوات الأولى من فصل الشتاء وتغطي زراعة تفعل أفضل التعبئة ، ومحمية تاج فرع قدر الإمكان ، لأن الرياح الشمالية العظيمة ، لمنع برعم الربيع. وهذا هو المهم أيضا بالنسبة للأشجار أخرى.
الخضار أكثر واقعية
العديد من الحديقة في الحديقة سوف تفتح قطعة من الأرض وحديقة الخضراوات الخاصة بهم ، والخضار هي أكثر واقعية "محطات طرفية". إذا كان يستخدم عادة في سلطة الغربية ، أو أكل الطعام الصيني في الخضروات الورقية والخضروات الجذرية ، يمكنك محاولة جريئة. مثل السبانخ والدجاج الريش الخضروات والكراث وزيت الكانولا ، والملفوف هذه الأنواع. ولا سيما في الحدائق الشمال ، الكراث مناسبة جدا ، لأنه بارد جدا. فصيلة من الكراث هي الخضر المعمرة ، وهو ينقسم إلى ورقة ، والفسيفساء التي أنفقت في أي من الثلاثة. إذا كان لديك المخدرات في السوق لا تزال تطارد الكراث ، كما هو الحال في حديقة خاصة بهم تمتد المستصلحة ؛ لأنه ليس من الإنتاج الضخم ، لذلك لا تقلق هناك ديدان ضد الكراث ، من وقت لآخر ، يمكنك خفض المحاصيل ، كما المكونات ، يجب أن يكون أفضل من شراء أي الخضراوات الطازجة واللذيذة.
6 متعة صنع DIY بونساي من نوع تقاسم
DIY盆景 6款有趣造型的分享
ذهبية بركة
شكل لسمكة ذهبية صغيرة ومساحة صغيرة الايكولوجية؟ نعم ، هناك محطات تحت ذهبية والانسجام المتبادل والمنفعة المتبادلة ، والألفة وتعطيك أكثر طبيعية.
المادة : نيوزيلندا الأوراق ، واللبلاب ، الفجل الأخضر ، والنباتات والجذور وذهبية صغيرة
الإنتاج : الإنتاج ، لأول مرة في الحجر الأبيض ، ومصنع للدفن بعد ذلك ، سيتم وضع النبات في أعلى نهاية ، بالقرب من الجزء المركزي من الماء ، ويمكن وضعها في الفجل والأخضر اللبلاب والجذور ، مما يجعل حاجزا طبيعيا للذهبية ، وأخيرا يضاف الماء ، إضافة ذهبية المائية والنباتات. لا تنسى أن تضع بعد أيام قليلة من المياه المفتوحة الحاجة لاستخدامه.
DIY盆景 6款有趣造型的分享
البلد الطريق
آخر المشتركة ، ولكن لا تزال خضراء ، والمنازل والديك ، تماما مثل الازدهار في المناطق الريفية.
المواد : أغنية حديقة ، العشب محكم ، الطحلب.
الإنتاج : الأولى في قاع الحوض مغطى بطبقة من الحجر والفخار ، ثم تضاف للتربة ، والسماح للمسار الشكل ، المساحة المزروعة حديقة الصنوبر ، والعشب محكم ، مع تغطية الطريق الحصى الصغيرة ، وغطت أخيرا مع الطحلب ، وهو مكان جيد منزل والديك.
夫妻装修 80后梦想古典田园城堡
هادئ
لم تزدهر ، زاهية يمكنك ، ولا مزلزلة ، مثل الهدوء. حوض الأشجار لبلدهم أو كتابة "هادئة" كلمة ، وربما مجرد تسجيل لمشاعر لحظة ، ولكن لديها حل دائم والإلهام.
المادة : الدردار والإبل ، والخيزران الفحم
زرعت أول مرة في قاع الحوض مغطى بطبقة من الحجر والفخار ، ثم تضاف التربة ، والدردار والثابتة الجمل ، وغطت أخيرا مع الطحلب ، مع رش الفحم : الإنتاج.
夫妻装修 80后梦想古典田园城堡
عقد الإيجار الجديد
الجذر نفسه هو وعاء؟ موس ليست فقط مكانا تسوى ، وهو مصدر لبلاب خضراء.
المواد : اللبلاب ، الطحلب ، والجذور
الإنتاج : حدد حفرة في الجذور ، في الطحالب ، في حين أن الأنواع من الطحلب على الجانب الآخر من لبلاب النبات. نتذكر دائما للحفاظ على رطوبة الطحلب.
DIY盆景 6款有趣造型的分享
الطريق الى العودة الى بلادهم
للقبض على السائق الخيول ، بنز بسرعة في الطريق إلى البيت ، ومشهد صغير ، مؤثرة للغاية.
المواد : جيبي جوز الهند ، والطحلب.
الإنتاج : الأولى في قاع الحوض مغطى بطبقة من الحجر والفخار ، ثم تضاف للتربة ، والسماح للمسار المنطقة ، وشكل مزروعة بأشجار جيب جوز الهند ، مع تغطية الطريق الحصى الصغيرة ، وغطت أخيرا مع الشكل بأمان الطحلب والتماثيل الطينية.
DIY盆景 6款有趣造型的分享
شق الحياة
النباتات والأشجار بحجر واحد ، هناك حياة ، هناك رائعة.
المادة : التنين العشب والحصى ، ورقائق الخشب
الإنتاج : التربة مغطاة إلى الحاوية الأولى ، ثم العشب التنين الأسود ، يمكن أن ينظر إلى التربة لوضع تزال هناك فجوة صغيرة في الحجر ، وهذا أمر جيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق