الأحد، 9 أكتوبر 2011

بذور البقدونس الأخضر شرفة بوعاء (حوالي 60)

شعرت دائما حتى وقت قصير ، والكرفس له سوبر المفضلة لديك ، مثل طعم الكرفس ، واللحم المقلي مع العجاف صغيرة وجميلة جدا الكرفس
بذور البقدونس الأخضر شرفة بوعاء (حوالي 60)

 
الاسم العلمي : بقدونس 

graveolens
 
عادات الرئيسية : عشب سنتين. بقدونس أخضر اللون ، ورائحة. وينقسم الجزء الصالح للأكل في الأوراق والسيقان ، ولكن أيضا يمكن أن تؤكل نيئة أو الطبخ مع اللحوم والمواد الغذائية الجافة يمكن أن تكون التوابل العطرة ، أو حساء الخضار والبهارات لغيرها من المواد الغذائية ، ورحب بشدة من قبل الشعب.
نمو العادة
إنبات درجة الحرارة
يوما من الإنبات
درجة الحرارة المثلى للنمو
تباعد
إضاءة
البذر حتى تاريخ الاستحقاق
18-25
7-15 أيام
15-38
5 * 5 سم
نصف الظل ، مشمس
حوالي 4 أيام 0
الشكل والغرض
اللون (نبات)
ارتفاع
استخدم
أخضر
30cm
أوراق الشجر ، وصالحة للأكل
البذور ذات النوعية :
نقاء
وضوح
معدل إنبات
المحتوى المائي
البذور طول العمر
≥ 95 ٪
≥ 98 ٪
≥ 80 ٪
≤ 8 ٪
اثنان
ملاحظة :
1 ، ومكان تخزين البذور في مكان بارد وجاف.
2 ، وذلك بسبب الأحوال الجوية أو الأضرار الناجمة عن تقنيات زراعة غير لائق ، وأسعار البذور يعيشون خارج المسؤولية الاقتصادية.
3 ، Futuhoudu سطح البذور هو 1-2 أضعاف قطرها البذور.
القيمة الغذائية للكرفس الطب الصيني

1 تأثير الكرفس Pinggan الخافضة للضغط ، ويرجع ذلك أساسا الكرفس يحتوي على المكونات الحمضية باك ، والتجارب على الحيوانات أن الأرانب ، والكلاب في الوريد تأثير كبير الخافضة للضغط. لارتفاع ضغط الدم ، والسريرية الأولية الحمل وانقطاع الطمث صالحة.
2 ، معزولة عن الكرفس في تكوين شبه قلوي ، ومهدئ للحيوان ، لتهدئة الأعصاب يمكن أن تلعب دور الجسم البشري ، ويفضي إلى الاستقرار العاطفي ، والقضاء على التهيج.
3 ، الكرفس يحتوي على المكونات النشطة مدر للبول ، والقضاء على الجسم احتباس الصوديوم ، وتورم مدر للبول. سريريا لمعالجة المياه لطهي بيلة كيلوسية الكرفس.
4 ، والكرفس هي الأطعمة الغنية بالألياف ومضادة للسرطان تأثير مضاد للسرطان ، يتم الموافقة عليها من قبل هضم الأمعاء أو الدهون في الامعاء لإنتاج مادة اللجنين ، هذه المواد هو مضاد للأكسدة ، تركيزات عالية تمنع البكتيريا المعوية انتاج المواد المسرطنة. فإنه يمكن أيضا تسريع وقت التشغيل من البراز في الامعاء ، والحد من التعرض للمواد المسرطنة والغشاء المخاطي للقولون لتحقيق الغرض من الوقاية من سرطان القولون.
5 ، والمحتوى العالي من الحديد الكرفس ، لتكملة فقدان المرأة دم الحيض ، فقر الدم بسبب نقص الحديد في المرضى الذين يعانون من الخضر ، وتناول الطعام لتجنب شاحب البشرة ، الجافة ، تبحث الحد الأدنى ، ولكن أيضا تمكين نظر الله ، والشعر الأسود.
6 ، هو مساعدة الكرفس لعلاج ارتفاع ضغط الدم ومضاعفات على اختيار المنتجات. لتصلب الشرايين ، والمرضى الذين يعانون من وهن عصبي أيضا دور العلاج المساعد.
7 ، يمكن أن يترك الكرفس ، والسيقان تحتوي على المواد الطيارة ، ورائحة فريدة من نوعها ، وتعزيز شهية الشخص. عصير الكرفس كما خفضت نسبة السكر في الدم. كثيرا ما تأكل الكرفس ، ويمكنك الجسم من حمض البوليك وحامض في الوقاية من النقرس ونتائج أفضل.
8 ، والكرفس يحتوي على الزنك ، هي الأطعمة الجنسي وظيفية ، ويمكن تعزيز الإثارة الجنسية ، والغرب باسم "زوج وزوجة الطبق" ، كما كان الرهبان اليونانيين القدماء الصوم.
أفضل ما الخضروات تنمو في الشرفة؟
فترة قصيرة من الخضراوات التي تنمو بسرعة : الاغتصاب ، والثوم ، وبراعم ، والخضر الخردل ، والملفوف والخس
حصاد طويل من الخضروات : الطماطم والفلفل والثوم والكزبرة والبقدونس والبصل ، الخ.
توفيرا للمساحة الخضار : الجزر والفجل والخس ، البصل ، الزنجبيل ، والكزبرة
من السهل أن تنمو الخضروات : القرع المر ، والجزر ، والزنجبيل والبصل والخس ، والملفوف
الخضار النيئة ليس من السهل أن الحشرات : البصل والكراث ، وأوراق البطاطا الحلوة ، الجينسنغ العشب ، الألوة فيرا ، وزاوية الخضر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق