الأحد، 9 أكتوبر 2011

اقتصادية وصديقة للبيئة إنتاج السماد العضوي في المطبخ دافا القمامة

اقتصادية وصديقة للبيئة إنتاج السماد العضوي في المطبخ دافا القمامة يمكن أن السماد العضوي من النفايات المطبخ لتحقيق أقصى فائدة ، بالإضافة إلى تقليل كمية النفايات في المنزل ، ومحارق القمامة تخفيف العبء عن طمر النفايات. الأمهات في المنزل إذا كانت النفايات العضوية وغير العضوية على حدة ، لتفادي الفساد في القمامة الأسرة نتن جذب البعوض والقمامة يوميا ، لا يمكنك الخريف ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن معالجة نفايات المطبخ إلى سماد عضوي ، يمكنك استخدامها في المنزل النباتات ، والتي لم تعد بحاجة الى انفاق المال على الأسمدة الكيماوية.

نفايات المطبخ للسماد وصديقة للبيئة لتوفير المال
هنا بسيطة من المال لإنقاذ الوطن من صنع السماد ، ونحو ثلاثة إلى ستة أشهر ، وما إلى ذلك ، سوف تصبح نفايات المطبخ مسحوق البني الداكن ، وهو سماد عضوي وتملك وتعطيه بعيدا البلطي. إذا كنت تريد المزيد من تخمير النفايات المطبخ ، يمكنك صب شرب المشروبات التي تحتوي على القليل لا نهاية لها مثل Yakult بكتيريا حمض اللاكتيك في ذلك ، في غضون بضعة أيام يمكن تخميرها.


تلاحظ سماد محلية الصنع
خطوة واحدة
باستخدام دلو من البلاستيك العادي ، وقاع الحفرة ، بسيطة دلو السماد العضوي ، وتبحث عن بعض من التربة (وليس الطين) إلى أسفل البرميل مغطاة ستة أو سبعة سنتيمترات من التربة. . يجب أن تكون مختومة برميل السماد ، وضغطت على غطاء بأداة ثقيلة ، لا تدع الهواء خارج ، ويمكن في المطبخ "مملة المطبوخة." دلو السماد من تدفق المياه من الثقوب السفلي ، هو أفضل "الأسمدة السائلة" ، ويمكن استخدامها في الماء والزهور والخضروات. دلو السماد في قاع حفرة قطرها من أنابيب توصيل للوصول المباشر للنفايات نفس الزجاجة ، يمكنك بسهولة الوصول إلى المياه التي تحتوي على نضح ، يمكن أيضا أن يلقي لتجنب رائحة.

الخطوة الثانية
قشر ، وأوراق ، والعظام ، وغيرها من مخلفات مياه الصرف الصحي استنزاف المطبخ ، مما يمهد دلو ، والثقوب العلوية وانضغاط التربة ، وتجنب هروب الرائحة.
الخطوة الثالثة
المطبخ أرضية المطبخ طبقة أرضية التربة ، مثل السندويشات ، Melaleuca الممارسة المخيم ، وآخر طبقة من الثقوب العلوي وسميكة ، ونحو سبعة أو ثمانية سنتيمترات من التربة.
2. لجعل السماد اكثر "توازنا" ، المتوفرة في السوق لبعض الأسماك ، وجدول الأسماك والروبيان وغيرها ، وأضاف البيت المطبوخة مياه الصرف ، إلى المطبخ ، أو فول الصويا وعصير لبعض من بقايا لزيادة المطبخ البروتين.
إعادة تدوير النفايات للحد من
إذا كنت تستطيع جعل السماد من النفايات المطبخ ، ثم الزجاجات الأخرى ، والجرار ، والورق ، و الملابس القديمة يفعلون إعادة التدوير ، وسوف تجد المنزل من النفايات الأصلي واحد فقط في الأسبوع العاشر لطالما القمامة أسفل ولا يكون خائفا رائحة كريهة. بالإضافة إلى ذلك ، لتذكير الناس بأنه اذا كان نفايات المطبخ من التخفيض في المصدر ، وليس كمية زائدة من الطعام المطبوخ ، قد يكون المغلي بقية وجبة العصيدة أو أقل ، وما إلى ذلك ، حقا لا يمكن هضمها في المطبخ ، ثم دعونا نفعل في التسميد ، وأكثر روح يا البيئية لتحقيق!
السماد العضوي من النفايات المطبخ تجدي نفعا؟
1 رائحة القمامة نازف لم يعد سهلا.
(2) والحد من النفايات ، وسهلة لتفريغ القمامة ، وأكياس القمامة مع ليفي وفورات في التكاليف.
3. مطبخ المياه العادمة والأسمدة السائلة من خلال الموسيقى تفعل (تمرير أنابيب المياه والمراحيض)
4 السماد يمكن تحسين الفيزيائية للتربة ، والحدائق العامة هي مساعد عائلة جيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق