الأحد، 9 أكتوبر 2011

كيفية زراعة التربة لزراعة الخضروات شرفة محلية الصنع

كيفية زراعة التربة لزراعة الخضروات شرفة محلية الصنع
طرق زراعة المنزل التربة لزراعة الخضروات يمكن أن تستخدم أيضا. زراعة التربة النسبية للثقافة بدون تربة المعنية ، كما مزاياها ، مثل الرقم الهيدروجيني والعازلة قوية أخرى ، يكون جيدا بالماء الاحتفاظ قدرة الأسمدة ، ومجموعة متنوعة من البكتيريا المفيدة وغيرها من الأنشطة تؤدي إلى نمو النبات. مختلطة مع مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ، والوقت المتوسط ​​لإعداد ثقافة 2-3 المناسب ، والمكونات والنسب تتفاوت تبعا لاحتياجات محددة.

 الأسلوب الأكثر شيوعا هو استخدام التربة العادية ، وعلى ضوء الطميية هو أفضل لوضع بعض الأسمدة ، وإضافة بعض البتات من كسر قشرة البيضة 
① قصاصات مع المصفوفة : الاستخدام المباشر للالبيرلايت نقية ، الخس ، والرمل ، والجفت ، الفيرميكوليت الجفت ، البيرلايت ، ويمكن أيضا استخدام مصفوفة خلط الخث والبيرلايت 03:01 أو 01:01 نسبة من إعداد استخدامها من قبل : 1 : نسبة لتر من إعداد وهلم جرا.
② مستنبت : على سبيل المثال ، مع تربة الحديقة ، متحللة السماد ، والرمل ، وفقا لنسبة 06:03:01 ، تربة الحديقة ، والتحلل من السماد العضوي ، والخبث وفقا لنسبة 04:04:02 ، تربة الحديقة والعفن ورقة ، وتحلل السماد العضوي وفقا لنسبة 01:02:01 ، حديقة التربة ، والتحلل من السماد العضوي وفقا لنسبة من إعداد الصيغة 3:2. إذا تم استخدامه للزراعة أو بذر ، أو زرع نباتات أقل Naifei ، يمكنك اختيار الصيغة نسبة أقل من السماد العضوي.
في الممارسة العملية ، يمكنك أيضا متجر في الجزء السفلي من الطول الرماد حاوية 3-5 ، وكسر الطوب وسائل الإعلام الأخرى لتعزيز تنفس النفاذية والصرف الصحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق