الأحد، 9 أكتوبر، 2011

ما هو السماد الأخضر والرئة الخضراء للخصائص المختلفة

ما هو السماد الأخضر والرئة الخضراء للخصائص المختلفة
ويستخدم السماد الأخضر كهيئة الأسمدة. الأسمدة الخضراء السماد هو مصدر كاملة من المواد المغذية. أنواع من السماد الأخضر ليست فقط وسيلة فعالة لخلق المزيد من السماد لتحسين التربة كما تلعب دورا هاما. ولكن لافساح المجال كاملا لدور إنتاج السماد الأخضر ، لا بد من تطبيق معقولة.
 
السماد الأخضر هو السماد العضوي هامة والمغذيات الغنية ، الجذعية المستخدمة في الميدان ، يمكن أن تلعب تحسين بنية التربة ، وزيادة خصوبة التربة وتحسين غلة المحاصيل وجودتها بعد ، وتخفيض استخدام الأسمدة الزراعية أيضا ، وبالتالي تقليل الزراعية التلوث البيئي ، وتحسين البيئة الايكولوجية الزراعية.
هناك فوائد كثيرة من زرع السماد الأخضر. يمكن أن توفر غطاء للتربة ، والحد من التبخر ومنع انجراف التربة. مصانع السماد الأخضر وضعت نظام الجذر ، ويمكن أن تفرز مجموعة متنوعة من مادة هلام (السكريات) ، ويمكن تحسين بنية التربة. مصانع السماد الأخضر يكبر والحرث في الأرض ، أو الأسمدة ممتازة.

ويمكن استخدام السماد الأخضر والنباتات مثل فول الصويا والبرسيم ، البرسيم والجاودار وryegrass ، البرسيم الحلو والقمح والحنطة والبازلاء المجال ، الشوفان ، Lithospermum والفول والشعير ، وهلم جرا. وسيتم زرع مزيج من عدة مصانع السماد الأخضر ، وخاصة السماد الأخضر البقولية وغيرها من النباتات الخضراء المتنامية السماد معا ، والتأثير سيكون أفضل.

والسماد الأخضر والسماد قش جنبا إلى جنب مع السماد تكون أفضل. بعد الحصاد ، رش الحقول مع القش ، والسماد ، والرماد ، والأسمدة ، مسحوق خام ، والسماد الأخضر وبذر البذور في القمة. وغيرها من السماد الأخضر يكبرون ، وحرثوا التربة ثم إلى معا. هذا هو وسيلة جيدة للغاية لزيادة خصوبة التربة.
مختلف أنواع عديدة من السماد الأخضر ، وفقا لمبادئ مختلفة للتصنيف ، والأنواع التالية من السماد الأخضر :
يمكن (1) تقسم مصدر السماد الأخضر إلى : ① زراعة أن تكون الدهون ، ويشير إلى زراعة اصطناعية من المحاصيل الخضراء ، ② السماد الأخضر البرية ، ويشير إلى محطات غير العاملة البرية المزروعة مثل الحشائش وأوراق الشجر ، الشجيرات الطازجة.
(2) يمكن تقسيم النباتات التي تخضع إلى : ① السماد الأخضر البقولية ، وجذورها والعقيدات ، الوزن الرطب ودور النيتروجين ثابتة في الهواء ، مثل بيقة الحليب ، والبيقية ، والبازلاء ، والفاصوليا ، وغيرها ؛ ② غير البقولية السماد الأخضر ، يشير إلى جميع دون العقيدات ، يمكن النيتروجين في الهواء لا يكون محطات ثابتة ، مثل الاغتصاب والخضروات رو ، Guangju جين وهلم جرا.
يمكن (3) تقسم موسم النمو إلى ما يلي : ① السماد الأخضر في فصل الشتاء ، ويشير إلى الخريف والشتاء والبذور ، والحصاد الثاني من السماد الأخضر في الربيع والصيف ، مثل بيقة الحليب ، والبيقية والخضروات رو ، والفاصوليا ، وغيرها ؛ ② السماد الصيف الخضراء ، ويشير الى زرع الربيع ، حصاد الصيف من السماد الأخضر ، مثل Sesbania تشنغ ما ، والفاصوليا الخيزران ، نطش وهلم جرا.
(4) وفقا لطول موسم النمو يمكن تقسيمها الى : ① سنة سنوية أو أكثر السماد الأخضر القديم ، مثل الشجيرات والقنب ، والفاصوليا الخيزران واللوبيا والكرسنة ، وغيرها ؛ ② السماد الأخضر المعمرة ، مثل فول الصويا الجبلية ، والبازلاء حمامة ، leucaena وهلم جرا. ③ قصيرة الأجل السماد الأخضر ، والسماد الأخضر يشير إلى موسم النمو القصير ، مثل الفاصوليا الخضراء ، وفول الصويا ، الخ.
(5) ويمكن وفقا للبيئة الايكولوجية يمكن تقسيمها إلى : ① السماد الأخضر المائي ، والفول السوداني المياه ، والمياه ، رونغ لو والخس وأوفيليا ؛ ② xerophytic السماد الأخضر ، ويشير إلى جميع زراعة الأراضي الجافة من السماد الأخضر ؛ ③ الأرز في نهاية السماد الأخضر ، ويشير الى الأرز لم تتلق زرعت قبل السماد الأخضر ، مثل الأرز في نهاية بيقة الحليب الصينية ، البيقية ، الخ.
السماد الأخضر هو واحد من الأسمدة التقليدية والعضوية الهامة ، ووضع السماد الأخضر والمزايا التالية :
(1) مصدر واسعة من بكميات كبيرة. لأن العديد من أنواع السماد الأخضر ، قابلة للتكيف ، وزراعة سهلة ، ويمكن زراعته القفار الزراعية ؛ الغلة الطازجة عالية ، وعادة ما يصل الى 1000 ~ 2000 كجم لكل مو ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد كبير من جمع البرية لاستخدام السماد الأخضر.
(2) ذات جودة عالية ، والأسمدة الجيدة. محاصيل السماد الأخضر ، غنية بالمواد العضوية ، والتي تحتوي على عناصر النيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم والتتبع والمواد المغذية الأخرى ، والذي ينهار بسرعة ، والأسمدة بسرعة ، وتحتوي عادة كيلوغرام واحد من السماد النتروجين الخضراء ، ويمكن زيادة إنتاج الأرز والقمح ، من 9 إلى 10 كغم.
(3) تحسين التربة ومنع تآكل التربة. كما السماد الأخضر يحتوي على كميات كبيرة من المواد العضوية ، وتحسين بنية التربة ، وتحسين التربة والاحتفاظ بالمياه والمواد المغذية للقدرة الأسمدة ، وقد يترك الغناء وينبع من السماد الأخضر يغطي الأرض ، لمنع أو الحد من المياه والتربة ، وفقدان الأسمدة.
(4) انخفاض الاستثمار وتكلفة منخفضة. سوى كمية صغيرة من البذور والسماد الأخضر والأسمدة ، ونمت في الموقع ، وتطبيق المحلية ، وتوفير العمالة والقوة والنقل ، وأقل من تكلفة الأسمدة.
(5) الاستفادة والمنافع. ويمكن استخدام السماد الأخضر كعلف لتغذية الماشية ، وتنمية الثروة الحيوانية ، وروث الحيوانات يمكن تسميد التربة ، وتعزيز بعضها البعض ؛ السماد الأخضر ، يمكن جعل المواد الميثان لحل الطاقة والغاز الحيوي السماد هو السماد الجيد العضوية والأسمدة السائلة ؛ بعض بيقة الحليب الصينية والسماد الأخضر وذلك هو مصدر الرحيق جيدة ، ويمكن تطوير تربية النحل. لذلك ، يمكن وضع السماد الأخضر تساهم في التنمية الشاملة للزراعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق