الأحد، 9 أكتوبر 2011

طرق زراعة القرع

طرق زراعة القرع
أتذكر بوضوح الطفولة القرع الرسوم المتحركة ، وأعتقد أن الطفل هو لطيف جدا ، وهذا الوقت من الأسواق ليلة في المنزل نصف مغرفة من الصفير المياه ، وهذه الأحلام أوه ، أنا يمكن أن نوعا من "دمية القرع" كان. القرع هو القرع الصغيرة ، مثل المظهر مع قرع كبير ، هو يكبر ، وهناك خرافة ، والقرع الصغيرة الى القرع ، والأطفال الذين يحبون مشاهدة.
 
بذور التغليف الانتهاء ، لون التعبئة والتغليف ، وحوالي 8
الاسم العلمي : Lagenaria siceraria
الاسم المستعار : الزينة الأسرة القرع هي : Cucurbitaceae هو قرع

عادات الرئيسي :
ارتفاع نحو متر 3-4 في النمو ، والمترامية الاطراف القوية ، وطول الثمرة 25-30 سم ، والشكل الجميل ، الاثمار عالية ، الفاكهة الكاملة. أقل من الآفات والأمراض. ويمكن بث أربعة مواسم غرفة العائلة حول الزراعة. أنواع الخشب ، وأكثر صعوبة لتنبت في درجة حرارة الغرفة تمرغ ، الإنبات ، والبراعم التي تتعرض الأنواع ، والتربة السطحية التي تغطي البذور حوالي 1 سم.
ملاحظة :
1 ، ومكان تخزين البذور في مكان بارد وجاف.
2 ، وذلك بسبب الأحوال الجوية أو الأضرار الناجمة عن تقنيات زراعة غير لائق ، وأسعار البذور يعيشون خارج المسؤولية الاقتصادية.
3 ، Futuhoudu سطح البذور هو 2-3 مرات القطر من البذور.
4 ، وتنوع وراثية معقدة ، لم تعد قادرة على استخدام البذور.
نمو العادة :
يوما من الإنبات
درجة الحرارة المثلى للنمو
موسم الزرع
موسم الإزهار
البذر لالمزهرة
18-25 ℃
10-15 يوما
18-35 ℃
1-12 شهرا
1-12 شهرا
حوالي 70 يوما
البذور ذات النوعية :
وضوح
معدل إنبات
المحتوى المائي
كمية
إنتاج التمور
البذور طول العمر
≥ 95 ٪
≥ 98 ٪
≥ 80 ٪
≤ 8 ٪
حوالي 8
انظر الختم
اثنان
نباتات القرع ليس الاحتياجات الخاصة من ذلك بكثير ، طالما أن الحوض لا ينبغي أن يكون رطبة جدا ، يوم حار ، ويمكن ريها الصباح والمساء ، وتجنب الري في الشمس الحارقة ، والشمس ، وجدت أوراق المتدلية ، وليس ميتا ، ومصنع للحماية الذاتية ، وبعد القيامة يكون طبيعيا. لا يمكن أن يكون حوض جاف للغاية ، جافة جدا بسهولة في Shaisi أشعة الشمس الحارقة. سكب المياه العامة لا يكون بدينا للغاية ، والدهون الزائدة ليست ، وبعض الشاي ، وغسل زجاجات الحليب من الماء عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق