الأحد، 9 أكتوبر 2011

مثلت الشعب على "الزنجبيل الكبريت" طاولة لليو تشنغ


15نيسان ، وقد مقاطعة هوبى ، مدينة ييتشانغ ، وقطاع الأعمال في سوق الخضار ضبطت عددا من الكبريت المدخن "الزنجبيل المشكلة" ، أي ما مجموعه 1000 كيلوغرام تقريبا.
 
اليوم ، مدينة ييتشانغ الصناعة ، والموظفين المكلفين بتنفيذ القانون بعد تلقي تقرير ، سوق لبيع الخضر بالجملة في المنطقة ، واستولت على اثنين أوكار الزنجبيل المدخن مع الكبريت ، والمشهد اكتشف "المشكلة من الزنجبيل ،" كغم تقريبا 1000 ، والكبريت ، وهلم جرا.
ووفقا للتقارير ، فإن بعض الباعة النسبية للمنتج سيئة الزنجبيل المنقوع في الماء النظيف ، ومن ثم استخدام مواد كيميائية لدخان الكبريت.
بالمقارنة مع الزنجبيل العاديين "الزنجبيل الكبريت" تبدو صفراء ومشرق ، ونظرت الطازجة جدا ، ويمكنك بيع على سعر جيد في السوق. الكبريت المواد الكيميائية الضارة على صحة الإنسان.
عند شراء المستهلكين والزنجبيل ، والألوان الزاهية ، مثل التحديد ، على الرغم من أن السعر مرتفع قليلا ، ولكن دائما يشعر أكثر مثل الزنجبيل الطازج ، بداية لمزيد من الطعام لذيذ. ولكن هذه تبدو مشرقة الزنجبيل من المرجح أن يكون المدخن خارجا مع الكبريت.
وينبغي أن يكون المدخن الزنجبيل بعض Erdaofanzi المتطلبات الرئيسية ، يدخن بعد ظهور الزنجبيل سوف تصبح أكثر إشراقا الأصفر ، مع مظهر جميل ، سواء مبيعات جيدة ، ولكن أيضا على سعر أفضل. مثل هذا (الزنجبيل المدخنة) باع ما لا يقل عن ثمانية دولارات (الجنيه).
وكان الزنجبيل عامة من أي وقت مضى مع الكبريت المدخن يصبح الزنجبيل مشرق معا. في هذه في الأنف من الدخان مشتتة ، بدأت بائعي تحميل أكياس من دراجة ثلاثية العجلات. عندما يدخن الزنجبيل إدارة السوق إلى المحل هذا الوقت يدخن والزنجبيل ، ورجل هرع الى المواد الخام إلى الاختباء.
بعد قراءة هذا الخبر ، أناس حقيقيين "مشوشة" ​​، والزنجبيل يمكن "جعل" ، ويدخن مع الكبريت. ويقال أن هذا الزنجبيل بيع وبيع سريع. "الناس الآن ترغب في شراء".
في هذا الصدد ، وقال الخبراء من جهة واحدة (الجامعة الزراعية فى الصين ، أستاذ مشارك ، قسم التغذية والسلامة الغذائية FAN تشى كونغ) ، "استخدام الأعمال من الزنجبيل المدخن الكبريت ، والفعل في حد ذاته غير قانوني الإدارات الحكومية ينبغي تعزيز الإدارة والإشراف." ؛ ومن ناحية أخرى ، وقال "لم يكن لديك المستهلكون للذعر. ثاني أكسيد الكبريت الناتجة من الاحتراق ، لتحقيق تأثير التدخين ، ولكن بقايا من غاز ثاني أكسيد الكبريت في الزنجبيل ليس المستهلكين عالية من المواد الغذائية بعد عملية الغسيل ، والزنجبيل المبشور ، والاستهلاك غير أقل ، لأن استقلاب الجسم البشري ، والخطر ضئيل على البشر ".
وقال الاطباء الكبريت الأغذية المدخنة وسلسلة من التفاعلات الكيميائية ، من السهل أن يسبب تهيج المعدة بعض الناس ، إذا كان على المدى الطويل من استهلاك هذه الأغذية ، فإن الجسم سوف يكون لها مخاطر معينة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان غير معروف الكبريت ، قد تحتوي على شوائب والمعادن الثقيلة ، والتي تنطوي على مخاطر أمنية على صحة الإنسان.
لا يصدق أكثر من غيره هو أن الزنجبيل الكبريت يدخنون بالفعل ما يقرب من 10 سنوات ، توضح للناس "الشلل" إلى أي مدى؟ وفقا للخبراء وأوضح والكبريت الزنجبيل المدخن الضارة على صحة الإنسان صغيرا ، ثم قطاع الأعمال التجارية المحلية للتحقيق في عدم "حب بلا مقابل" ذلك؟
المتقدمة في المعلومات بسرعة حتى اليوم ، والحاجة العامة معلومات عابس ، بدلا من ، متناقض غامضة ، وفقدان المعلومات. إضافة الزنجبيل الكبريت والدخان بصورة غير مشروعة "يي Luhuo" هذا هو حى شونيى ، وقطاع الأعمال صحفي لإنفاذ القانون لدينا الجواب الصحيح.
مثلت الشعب على "الزنجبيل الكبريت" طاولة لليو تشنغ
كم هو الزنجبيل في السوق قد يدخن؟ الخضروات والمواد الغذائية غير الأساسية ، وفقا لمركز الدائري الشمالي الثانية التداول الطريق إلى الأطراف المعنية ، وبيع من الزنجبيل يوميا في السوق حوالي 20 كيلوغراما ، ويجري يدخنون ما لا يقل عن 20 ٪ أو أكثر من الزنجبيل. وأفيد أن معظم من الزنجبيل في السوق تباع لشركات أخرى في السوق المزارعين ، وعلى نطاق واسع وحدة. وعاد بعض العائلات يقال أن الخوف من المدخنة قد شراء كميات كبيرة من العفن والزنجبيل ، وإلى الكبريت الصغيرة بائعي الجملة مباشرة ، والسماح لهم لدخان المدخن أو بيعها من ذلك بكثير. "A تقدير متحفظ على الطاولة حتى الجمهور ، وقد يدخن الزنجبيل لأكثر من 60 في المئة." مصادر الصناعة.
الزنجبيل الكبريت مخاطر التدخين : يصب بسهولة في الكبد والكلى
الكبريت الأصفر الصلبة أو مسحوق ، وكان هناك رائحة ، ويمكن أن تكون متقلبة. والمواد الصلبة القابلة للاشتعال ، وذلك أساسا لصناعة الأصباغ والمبيدات الحشرية والمباريات والبارود ، وما إلى ذلك. وقال خبراء طبيون الطعام المدخن الكبريت وسلسلة من التفاعلات الكيميائية ، من السهل أن يسبب تهيج المعدة بعض الناس ، إذا كان الاستهلاك المنتظم لهذه الأطعمة سوف تكون ضارة بشكل كبير على صحة الإنسان. إذا كان الاستهلاك الصناعي الكبريت الغذائية المدخنة ، وسوف تضر النظام العصبي البشري ، وعلى ضوء سيتم الدوخة ، والدوار ، والشعور بالضيق ، وأعراض أخرى. الاستهلاك على المدى الطويل ، يمكن أن يؤدي إلى التهاب الملتحمة والجلد الكبد ، الأكزيما الحادة وظائف الكلى وسوف تؤثر أيضا على الناس.
وفقا لمكتب المسؤول شيان قال ، وفقا للوائح ، تسمح باستخدام الكبريت على معلبات ، والفواكه المجففة ، والخضار المجففة ، والمعكرونة والسكر عملية التبخير ، ولكن ليس في المدخنة ضمن نطاق الزنجبيل ، الزنجبيل المدخن مع الكبريت في انتهاك لوائح الأغذية الصحية ذات الصلة في الوقت نفسه ، المدخنة المضافات الغذائية ، والمواد الغذائية الصف الكبريت يجب أن تفي بالمعايير الصحية ، وهؤلاء الباعة مع المجهول الزنجبيل المدخن الكبريت ، والتي قد تحتوي على شوائب والمعادن الثقيلة ، وتشكل خطرا على الصحة العامة.
استهلاك الزنجبيل الكبريت ما سوف تضر الجسم البشري؟ أول مستشفى تابع لجامعة شيان جياوتونغ ، وقال الدكتور ليو أن الاستهلاك المنتظم من الزنجبيل الكبريت يدخن ، وهكذا فإن النظام العصبي البشري ، وعلى ضوء سيتم الدوخة ، والدوار ، والتشتت الذهني والأعراض السلبية الأخرى. إذا كان الاستهلاك على المدى الطويل ، يمكن أن يؤدي إلى التهاب الملتحمة والكبد والجلد الاكزيما الحادة وظائف الكلى وسوف تؤثر أيضا على الناس. ولهذه الغاية ، تذكير الموظفين التجارية الجمهور وليس لشراء أكبر قدر ممكن الزنجبيل تبدو "جميلة جدا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق