الأحد، 9 أكتوبر 2011

البطيخ المعرفة ، وطرق زراعة البطيخ شرفة

البطيخ هو عشبة سنوي وان شينغ. Cucurbitaceae فاكهة البطيخ. مرحبا الحارة والمناخ الجاف. درجة الحرارة المثلى نمو 25 ~ 30 ℃ ، 6 ~ 10 ℃ عرضة للإصابة مخيفة متى. شهري يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة فوق 19 ℃ في شهر من شهور السنة في المناطق أكثر من ثلاثة أشهر قبل زراعة الحقول المفتوحة الخط. هي محطات طويلة يوميا ، وكان ضوء مرحبا ، 80000 نقطة التشبع ضوء لوكس. مناسبة للمناخ حار وجاف ، والجفاف ، وقوية ، ويتطلب جيدا ينضب ، والطفال الرملي عميقة في التربة. ثمرة الفاكهة اللحم هش والحلو والعصير ، غنية بالأملاح المعدنية والفيتامينات ، من أهم الفواكه الصيفية المنعشة. Qingre البطيخ ، وعلاج أمراض التهاب الكلية ، ومرض السكري والمثانة والآثار الثانوية. يمكن أن يكون قشر مخلل ، وتبلور نظام والمربيات والأعلاف. بلغت البذور الزيتية بنسبة 50 ٪ ، واستخراج النفط ، أو تقلى أو المكونات اللازمة لالكعكة.

 
جي في شمال وجنوب الصين لزراعة البطيخ. والبطيخ مستديرة أو بيضاوية ، مع لون البشرة الداكنة الأخضر ، الأخضر والأبيض أو الأخضر المجلدات اعوج وغيرها. اللحم والعصير الحلو ، كان سميك الأحمر والوردي والأصفر أو الأبيض.
البطيخ يسمى "البطيخ من الملك" ، لأنه في عهد اسرة هان الغربية من تطبيق ما يسمى ب "البطيخ". الحلو نكهة البطيخ العصير ، منعش العطش ، التبريد ، هو Shengxia جيا الفاكهة والبطيخ ، بالإضافة إلى خالية من الدهون والكوليسترول ، ولكنه يحتوي على الكثير من السكر وحمض الماليك ، وسكر الفاكهة والبروتين والأحماض الأمينية ، وصباغ البندورة وغنية بفيتامين سي وغيرها من المواد ، وهو مغذ ، النظيفة والطعام الآمن.

البطيخ اختيار نقاط رئيسية قليلة

دان Guachong وأعلى من ذلك. أفضل إنتاج Guachong دان ، وإنتاج أصناف من البطيخ وناضجة ، والظروف البيئية زراعة ، في ظل ظروف طبيعية زراعة ، مبكر النضج نوعا من Guazhong دان البطيخ 4-6 كغم لكل مو 2500-3500 كيلوغرام ؛ أصناف البطيخ في أواخر Guachong دان 4،6-7،5 كجم لكل مو 3000-4000 كجم. البطيخ البطيخ بدون أطفال عموما كبيرة وعالية الغلة ، وأكثر في وقت متأخر من النضج. في الواقع ، مثل بعض الفيضانات الدهون كبيرة من الأصناف "صدام" البطيخ ، على الرغم من ارتفاع العائد من هذه الأصناف ، ولكن نوعية غالبا ما تكون فقيرة ، وآفاق السوق الفقراء. لذا ، البطيخ وإنتاج الدعاية أن أصناف البطيخ Guazhong دان وعالية جدا ، ويجب علينا أن نكون حذرين للشراء.
وارتفاع نسبة السكر في أفضل الظروف زراعة العامة ، ومحتوى السكر من البطيخ ناضجة لديها 10 ٪ أكثر الحلو ، بالإضافة إلى جودة عالية البطيخ الصغيرة والبطيخ بدون أطفال في السكر ٪ أكثر من 12 ، ومحتوى السكر بنسبة 12 ٪ أو أكثر بضعة أصناف من البطيخ. وليس فقط مع محتوى السكر من أصناف البطيخ ، ولكن أيضا مع البيئة الخارجية والظروف زراعة والبطيخ لديها الكثير من النضج. وبالتالي ، يمكن لبعض محتوى السكر مرتفعة جدا من أصناف البطيخ لا نعتقد أن الدعاية.
كامل النمو والفاكهة فترة التنمية قصيرة قدر الإمكان في فترة النمو كله في الأيام المتأخرة من أصناف البطيخ لزراعة Chunlu المحلية في عملية الإنجاب عدد الأيام اللازمة للانتصار في فتح عن البث المباشر لعدد من الأيام لموسم الحصاد ، وبالنسبة الشتلات غرس شتل عدد أيام الحصاد ، بالإضافة إلى عدد من الأيام مرحلة الشتلات. البطيخ أصناف من فترة النمو كاملة من الأيام الأولى في سقيفة الربيع المحلية أو فيلم مزدوجة المهاد عدد الأيام اللازمة لتخضع لعملية الإنجاب ، وهما الزراعة لمحصول البطيخ الأولى من عدد الأيام ، مع عدد من الأيام مرحلة الشتلات. البطيخ فاكهة التنمية يشير إلى الثانية الزهور الكرمة البطيخ الناضجة الرئيسي للإناث الزهور فتح عدد من الأيام. أصناف الفاكهة المطبوخة من البطيخ الفترة مقسوما التنمية : التنمية في الفترة من 25 إلى الفاكهة 30 يوما إلى أن تنضج ، 30 إلى 40 يوما في الأيام مألوفة أكثر من 40 عاما ، في وقت متأخر. النضج المبكر أصناف النمو عموما 8-90 أيام الفترة ، منتصف النضج أصناف 90-95 يوما ، أكثر من 95 يوما في وقت متأخر من أصناف النضج. البطيخ صغيرة أكثر نضجا ، وفترة النمو كله هو أقصر ، ولا تستحق المزيد من الأطفال في وقت متأخر من البطيخ ، وكلها فترة النمو لفترة أطول. من أولئك الذين يدعون في وقت مبكر جدا من أصناف البطيخ ، ووحدات تربية البطيخ لفهم بعض بشكل واضح.

طرق لتحسين معدل Zuogua البطيخ

كرمة تتصدر في الوقت المناسب. لزراعة النباتات قوية من حيث الحجم تحتاج إلى Yougua الحجم ، يمكن أن يكون لون قشرة خافت قليلا عندما الكرمة تحتل المرتبة الاولى. إذا زراعة نباتات مشغول تتصدر سابقا لأوانه ، عرضة لاتخاذ اجراءات البطيخ من أجل خفض معدل في البطيخ.
درجة الحرارة المناسبة في الوقت المناسب والتلقيح. البطيخ قرار الفائدة Zuogua حرجة النشاط حبوب اللقاح. البطيخ بعد المزهرة ، في ظروف مشمس ، صلاحية حبوب اللقاح من ثلاث ساعات المستدامة أو نحو ذلك ، ينبغي القيام به في هذا الوقت التلقيح الفترة. النهج الصحيح ينبغي أن يكون في الطقس الجيد ، والتلقيح حوالى الساعة 8:00 صباحا ، فيما تستكمل في الساعة 11:00 قبل وجبة الطعام ، Pengwen ينبغي أن تسربت 超过 33 ℃ التبريد.
Qingnie البطيخ Guaman الكيميائية. تظهر نباتات مزدهرة ، كرمة سميكة ، والنمو البطيء ، بعد ان عاش Yougua الجلوس عرضة للغاية لظاهرة البطيخ. إذا كانت نقطة المتنامي في Yougua قرب الحد الاعلى لذلك يترك 2-3 من الكرمة على Qingnie Yougua نتطلع إلى شقة قرصة الكرمة كذلك ، يمكن أن تقلل من إيصال المواد الغذائية إلى درجة متزايدة ، البطيخ الكيميائية.

تحليل التغذية البطيخ :

1 البطيخ يمكن Qingre والاعتقالات العطش لا يهدأ : البطيخ يحتوي على الكثير من المياه ، في حمى الحمى الحادة ، والعطش ، والتعرق ، والتهيج ، وتناول قطعة حلوى والرمل ، وماء كامل من البطيخ ، سوف تكون الأعراض على الفور التحسين ؛
2 البطيخ والسكر والملح للقضاء على مدر للبول والتهاب الكلى ، وغير قابلة للذوبان يمكن البروتيني بروتين في بروتين قابل للذوبان ، وزيادة مرضى التهاب الكلية التغذية ؛
3 البطيخ يحتوي أيضا على مواد يمكن ان تخفض ضغط الدم ؛
وسيتم 4 البول بعد تناول البطيخ زيادة كبيرة ، والتي يمكن أن تقلل من مستويات البيليروبين ، ويسمح البراز سلس ، أن يكون لها دور في علاج اليرقان ؛
5 عصير البطيخ والشمام الطازجة جديدة لزيادة مرونة الجلد وتقليل التجاعيد ، إضافة اللمعان.

معلومات إضافية البطيخ :

1 البطيخ الخطابي ، النيئة والمطبوخة : إرضاء البطيخ في يد واحدة وبات بلطف أو اللعب مع مؤشر وأصابع الوسطى للعب ، والبطيخ ناضجة ، وسوف يحدث مملة نسبيا الصوت يطرق ، أيقظه البطيخ هش غير ناضجة سليمة ؛ عامة القانون هو "غير معلنة" والبطيخ ناضجة "، صوت هش" ، وهو يعيش البطيخ ، ولكن بعض البطيخ سميكة جدا ، كما تدق مكتوما حتى الاستماع إليها ، ولكن ليس بالضرورة البطيخ الناضجة.
2 قص المهارات ناضجة البطيخ : الأطفال اللحم قشرة رقيقة من سكين البطيخ كبيرة ناضجة تطرق بلطف على انفجار مفتوحة ، وقبيحة للغاية ، والسيئة ، في ظل الميناء ، وإذا كان الجزء السفلي من الطابع الأول مع عيدان تناول الطعام في البطيخ الطول 78 حول الثقب ، وتحول عدة مرات ، ثم سحب من عيدان تناول الطعام ، سكينا من الحفرة ، وخفض ، وفقا لأسلوب والبطيخ Cesi المعتادة ، وقطع في نصف على تشكيل البطيخ.
3 البطيخ هو فاكهة صيفية ممتازة ، ويمكن استخدام البذور للكعك وحلويات ، طبخ في انتاج البطيخ وعاء الثلج ، والبطيخ ، والجبن والبطيخ الكعكة ، وهلم جرا.
4. البطيخ فاكهة الصيف في الشتاء وينبغي أن لا يأكل ، أن تتبع القوانين في هذا الموسم.
5. لا تأكل البطيخ للتو الثلاجة.

هناك تعليق واحد:

  1. زراعة و أنتاج الخضروات الطازجة بالبيوت المحمية و الصوب الزراعية
    مشروع انتاج الفلفل و الخيار و الخضروات الطازجة فى البيوت الزراعية من المشروعات الناجحة لأننا نجعل النبات فى بيئة جيدة خالية من الأمراض مما يذيد من كمية الانتاج و جودة المحصول .
    نحن نقوم بالاستثمار فى زراعة و أنتاج فلفل الالوان و الخيار و الطماطم و الخضروات الطازجة بالبيوت المحمية و الصوب الزراعية
    نقوم بتقديم دراسات الجدوى الاقتصادية و نقوم بالزراعة و الاشراف و التسويق
    تواصل معنا و تعرف على مشروعاتنا الزراعية
    موبايل : 201099408608+

    ردحذف