الأحد، 9 أكتوبر 2011

مى مى زرعت فجل الكرز 20 يوما ترون الشرفة

مى مى زرعت فجل الكرز 20 يوما ترون الشرفة
"الفجل الكرز التقطه طازجة ، وغسلها بالماء الاستمتاع على الفور أكثر من غيره هو لذيذ الطعم. قطعة الجامع في يده لدغة كبيرة ، ولذيذ جدا ، بطبيعة الحال ، يمكن أن تقطع إلى شرائح رقيقة ، والاستهلاك سلطة ، وإذا هناك الكثير من الحصاد ، ويمكن أيضا أن يتم في المخللات ، وترقق الشتلات المزروعة خلال يطلق النار ، ويمكن استخدامها براعم الفاصوليا والمواد الغذائية ".

وكان سمين الجذر الكرز هو الفجل الفجل فئة صغيرة ، ونوعية ودقيقة ، والنمو السريع ، ولون جميل ، سمين الجذور مستديرة ، قطرها 2 - 3cm ، يترك هش لينة ، Suanpan تشو الشكل ورقيقة والحمراء واللحوم البيضاء ، والعطاء والعصير ، يمكن حصاده واحد جرام الوزن مبة 15-20 ، 5-6 أوراق. ، قابل للتعديل ، حرارة والظروف المناخية ، والتعصب للحرارة.

ويمكن زراعته 1 زراعة الربيع حقل مفتوح في منتصف شهر مارس حتى أوائل مايو في مراحل الخلافة الحصاد.
(2) يمكن أن تزرع فتح مجال زراعة في الخريف ، أوائل شهر أغسطس وسبتمبر في وقت متأخر من مراحل الخلافة الحصاد.
3 ربيع الخريف والشتاء حماية للزراعة ، من أوائل أكتوبر تشرين الاول الى مارس في وقت مبكر من السنة التالية في البيوت البلاستيكية والدفيئات الزراعية وغيرها من الظروف المحمية في زراعة الخلافة ، حصاد مراحل. '
فجل الكرز الملونة ، وشكله الكامل من التغييرات ، مثل : الجولة ، أسطواني ، وما إلى ذلك ، يمكن القول أن تكون روح دون إنفاق الكثير ، يمكنك بسهولة الخضروات المزروعة في اليابان ، والمعروف أيضا باسم "عشرين يوما الفجل! " اتبع هذه الخطوات ، شرفة صغيرة لضمان أنك سوف تكون قادرة على النمو في غضون 20 يوما الفجل مى مى الكرز!
إعداد لوازم بذور الفجل الكرز ، والأواني طويلة ، الحوض صافي الكلمة ، والصخور في الحوض ، والخضار مع التربة والثقافة ، ومصنع للأسمدة إلى العناصر الأساس ، يمكن أن تكون مزروعة في جميع أنحاء العام الفجل الكرز ، ولكن يحدث أحيانا في فصل الصيف عندما يترك كبيرة جدا ، و نقص تنسج من الظروف التي أدت إلى الجذور. ولذلك ، فإن الفترة هو أفضل البذر من مارس حتى مايو وسبتمبر الى اكتوبر ، بعد الإنبات للانتقال إلى أماكن مشمسة ، في الربيع وسوف تضطر إلى إيلاء اهتمام خاص لالمن والعث diamondback وغيرها من الآفات.
درجة الحرارة المثلى الإنبات : 15 ~ 30 ℃
تركز زراعة : 18 ~ 22 ℃
الخطوة 1
الحاجة لحفر طريقة البذر ، حتى تكون مستعدة الأواني طويلة ، وأواني الزهور في الطابق السفلي من الشباك وقاع الحوض الحوض تكرير الرغوة تغطي الحجر أو الحجر ، حتى قاع الحوض لا يمكن رؤية بعيدة.
الخطوة 2
صب الخضر مع بوتينغ.
الخطوة 3
إذا كانت التربة ثقافة دون الأسمدة المضافة مسبقا ، ثم تقديم الأسمدة الصلبة كسماد القاعدة.
الخطوة 4
في التربة والثقافة ، والحاجة إلى مغادرة حوالي 3 إلى 4 سم من المساحة والري ، ومياه الري الكافية حتى المياه من قاع الحوض.
الخطوة 5
بعصي الخيزران أو الأصابع مع حفر زرع الأخدود الشريط على التوالي ، ويمكن رسم الأواني طويلة أكثر من عقدين من الأخاديد ، والمباعدة بين الأخدود بين الحاجة إلى الحفاظ على 6 سم.
الخطوة 6
زرع البذور واحدة تلو الأخرى ، كل قطعة فاصل زمني بين البذور 1-2 سم ، وبذر بذور بقدر الإمكان لا تدع التداخل. ويمكن تغطية التربة الجافة لتجنب بطبقة من الصحيفة قبل الإنبات لمنع تبخر الماء.
الخطوة 7
2 إلى 3 أيام بعد البذر ، والتي سوف تنبت ، يمكن نقل الإنبات إلى مكان مشمس.
الخطوة 8
بعد أسبوع واحد إنبات سوف تبدأ في النمو ويترك ، وبراعم كثيفة تدريجيا ، ثم يمكنك جعل ترقق الشتلات.
الخطوة 9
اوراق تنمو تدريجيا ليكون وقتا طويلا حوالي 4 إلى 5 ، يجوز إعادة ترقق الشتلات ، بحيث يترك حوالي 5 سم تباعد بين النباتات.
الخطوة 10
postemergence متفرق ، أربعة أسابيع إضافية في التربة النباتية ، من أجل تعزيز والنباتية الثابتة.
الخطوة 11
حوالي 3 أسابيع بعد البذر ، وإعطاء الأسمدة الصلبة.
الخطوة 12
بدأت تنمو الأوراق والسيقان ورشاقته تدريجيا ، ثم إذا كانت التربة جافة ، وسوف يستغرق الكثير من الماء الماء فورا ، وذلك لأن الماء مرة واحدة منخفضة ، وسوف يصبح من الصعب الفجل الكرز والانحناء.
الخطوة 13
اوراق تنمو ، فإنها يمكن أن تضفي السماد السائل كل 10 يوما.
الخطوة 14
هو حق لمدة شهر تقريبا بعد البذر ، والصور ، وجذور نبات تبدأ في الانتفاخ يتعرضون مرة واحدة ، فهذا يعني أنك يمكن أن تصبح وثيقة.
الخطوة 15
وأصبح التوسع في الجذور المكشوفة من حالة واضحة ، يمكن حصاده في أي وقت ، وإيلاء الاهتمام : إذا كان الحصاد في وقت متأخر ، وتكسير قد تحدث. قد ترغب في استخدام مجرفة صغيرة ، جنبا إلى جنب مع جذور الحصاد.
إذا كنت على استعداد ، ثم انتقل شراء البذور الحق ، وصغار المزارعين تنمو معكم 
الخطوة الأولى هي لشراء البذور أوه)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق