الأحد، 9 أكتوبر 2011

طرق زراعة اللوف قرع المعرفة وشرفة

واللوف قرع لالاسفنجة قوانغدونغ اللوف نبات أو فاكهة طازجة ، والمعروف أيضا باسم Diaogua وموطنه جنوب شرق آسيا ، وعرض لاسرة مينغ فى الصين ، كما الناس على تناول الخضار. اللوف أعلى قيمة طبية ، يمكن استخدام الجسم والدواء. المواد الواردة اللوف القرع يحتوي على جميع أنواع الأطعمة عالية في المواد الغذائية ، الصابونين ، القرع المر جودة ونوعية مخاط ، والخشب الغراء ، سيترولين ، xylan ، وفيروسات ، ومواد خاصة أخرى لها دور خاص.
 

سوق الخضار الخضار وغالبا ما تكون بعيدة عن طريق النقل في أيدي المستهلكين بعد نضارة ، والدوران محدودة. وسوف توضع في الثلاجة لتخزين الخضروات لا تنتج فقط من المواد الضارة ، ويحدث فقدان المواد الغذائية. زرعت أيديهم على شرفة ليست سوى الخضروات الطازجة ، ويمكن التقاطها في أي وقت ، أي طعام ، ويحتوي على أكثر المواد المغذية. ويمكن أيضا تقليل الخضار الخاصة من مخاطر التقلبات في أسعار الخضار ، ونحن هنا تنمو على شرفة اللوف تعلمها.

طرق زراعة القرع شرفة :

والخمسين واضحة ، والقرع الحلو شعبية جدا. Xiasi أواخر أبريل البطيخ -- أوائل يوليو زراعة ، 6 إلى 10 الشهر القائمة ، وزراعته كما يلي :

1 ، واختيار الأنواع : البطيخ Xiasi لاختيار الحرارة ، والنضج المبكر ، والأصناف عالية الغلة.
2 ، وانتخاب ل: البطيخ Xiasi أي مطالب خاصة على الأرض ، يمكن طويلة كما كانت من قبل من أن تزرع على البطيخ.
3 زرع التربة ، وإعداد : كما المطر في الصيف ، وإعداد التربة لعمق الأخدود البطيخ Xiasi Takakuro ؛ Qigou عرض 1.6 متر و 1.2 متر Qimian واسعة. درجات الحرارة في الصيف مرتفعة ، وظهور سريع ، وعموما يمكن أن يعيش ، وقبل زرع بذور تمرغ 3 -- 4 ساعات أو 24 ساعة قبل تمرغ الإنبات بعد البذر. خطوط مزدوجة واحد ، بعيدا نقاط 30-40 سم في حفرة لوضع 3-4 بذور ، نشارة 1.5 سم ، مع تغطية شاش رش المياه. بعد ظهور ، Liumiao 2 في حفرة.
تطبيق 4 والأسمدة والمياه البطيخ Xiasi إدارة السماد فترة الترشيح 2 إلى 3 مرات ، في المرحلة المزهرة في وقت مبكر إعادة تطبيق الأسمدة ، والأسمدة للدونم الواحد 50 كيلوغراما أو 50 كيلوغراما من كعكة الفول السوداني ، كل 2 تحصد -- 3 مرات ، وخلع الملابس ثم مرة أخرى ، في كل مرة مع الاسمدة 15 كغم و 10 كغم من سماد اليوريا والبوتاس 5 كجم. يمكن Xiasi من البطيخ لا يكون كبيرا جدا ، والكثير لا يؤدي إلى نمو الجذور. ضخ المياه فاينز الطلب أكثر المزهرة ، يوم مشمس لسقي مساء ، وفترة الحصاد ، بالإضافة إلى الري ، وخندق للحفاظ على 10-20 سم طبقة من المياه والصرف الصحي في الوقت المناسب المطر.
5 ، الإدارة الميدانية يين وان أقامات : متى يمكن إدراج الكرمة 30 سم طويلة من الخيزران ، والمكونات Renzi جيا. الخلجان ، لا على الفور وان يين ، ينبغي أن تكون مناسبة الكرمة العش ، اليمن ، هناك التصاعدي يين وان الزهور الإناث تظهر ، وتنتشر بشكل متساو. Diaogua. اللوف الانحناء لDiaogua ، مع صغيرة حزمة غويتي مرتبطة بحبل وربطة عنق حجرا صغيرا ، والبطيخ تصويب ، واختيار البطيخ عموما بعد 2 إلى 3 أيام. في إضافة إلى أوراق قديمة. البطيخ Xiasi حصادها في وقت متأخر ، ويترك التالية ، يترك القديمة يؤثر على التهوية ، ويسهل انتشار المرض ، وينبغي إزالتها فورا.
6 ، والوقت من البذور لمحصول البطيخ Xiasi إغلاق المبكر 35-45 يوما ، وفترة الحصاد 50-60 يوما من الزهور من السلع الى حصاد البطيخ حوالي 10 إلى 12 يوما ، والحصاد في الوقت المناسب.

اللوف الغذائية التحليل :

اللوف لمنع شيخوخة الجلد التي تحتوي على الفيتامينات B ، C وفيتامين الجلد المكونات الأخرى تبييض ، يمكن أن تحمي الجلد ، وازالة البلاك ، بشرة بيضاء وحساسة ، وهي نادرة الجمال لتبادل ، وبالتالي فإن القرع "المياه الجمال" عصير قال. السيدة تكييف اللوف تأكل تدفق الطمث يساعد أيضا.
1 مكافحة داء الاسقربوط :
ويمكن استخدام اللوف مع مستويات أعلى من فيتامين C ، للوقاية من داء الاسقربوط المضادة للطائرات ونقص فيتامين C ؛
2 الدماغ الجمال :
كما القرع في نسبة عالية من فيتامين (ب) ، وما إلى ذلك ، سوف تساعد الأطفال الذين يعانون من نمو المخ والدماغ في صحة المسنين ؛ اللوف عصير قصب السكر لديه وظيفة خاصة للحفاظ على مرونة الجلد والتجاعيد في الجمال ؛
3 المضادة للفيروسات ، ومكافحة الحساسية :
استخراج القرع على الوقاية من فيروس التهاب الدماغ الياباني لها دور كبير في انتزاع الأنسجة الإسفنجية السائل الثقافة هي أيضا حساسية من مادة مضادة للإسهال الألكيد الجذر ، الذي لديه حساسية قوية مضادة للآثار.

اللوف معلومات إضافية :

مقشر قرع عصير البطيخ ضغطت بها ، ونفس الكمية من العسل ومزيج. تنطبق على كمية صغيرة تطبق على الوجه لمدة 10-15 دقيقة ، ويغسل بالماء الدافئ ، وتطبيق التطهير أثر في كثير من الأحيان التجاعيد.

اللوف للحشد :

يمكن أن تأكل عامة السكان.
1 عدم انتظام الدورة الشهرية والتعب الجسم ، والسعال تان شوان ، الحليب بعد الولادة الحاجز مناسبة للمرأة للأكل القرع ؛
2. ضعيف جسديا في البرد ، وينبغي أن لا يأكل الإسهال.

اللوف التأثير العلاجي :

اللوف الحلو ، بارد ، والكبد ، والمعدة ؛
مع إزالة البلغم الحرارة والتبريد إزالة السموم في الدم ، والساخنة Chufan الطقس ، من خلال خطوط الطول ، وطرد تأثير الرياح ؛
لعلاج الحمى ، والحمى ، وعطاش ، وتان شوان السعال والامعاء الناسور الشرجي الرياح ، ونزيف الرحم ، والإفرازات المهبلية ، الجمرة مصداقيتها تورم الحلق العلاج ، حليب الثدي للمرأة لا تقل عن غيرها من الأمراض.
يمكن اللوف الطبيعة الحلوة ، حركة الاثني عشر ، من خلال شبكة أن تكون نشطة والبلغم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق