الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

اليوم عندما ظهر لتعليم الخاص الأطباق الجانبية من الخضروات والزهور بانش إنبات البذور (أكثر الرسم)

اليوم عندما ظهر لتعليم الخاص الأطباق الجانبية من الخضروات والزهور بانش إنبات البذور (أكثر الرسم)وقد تم لأول مرة مقالا هو Xiaocai الخضروات والزهور خاصة موالية ل كيفية استخدام المناشف الورقية لإنبات ، وربما ما زال بعض البذور لا تنطبق ، ويقول اليوم هو أن الخضروات والزهور إنبات بذرة المهاد ، ولكن يتضح أيضا أوه

وتستعد مجموعة يوحي اسمها للمساعدة في انبات البذور من خلال السفينة ، ودعا مكرس المزرعة التوصيل ، هو أيضا التوصيل المستخدمة بشكل متكرر ويفصل بعض من مزرعة الحاويات الحضانة ، وحفرة حفرة لتسهيل الترتيب من البذور ، وبطبيعة الحال ، منازلهم إذا كان هناك أكواب اللبن ، يمكن التخلص منها آه ، ما الكأس ، ممكنة.

 
اول مريض لقراءة النص المهارات ، والأطباق الجانبية أعرف أن هذا قد يكون مملا للغاية ، ولكن هذا أمر لا بد منه قطرة.
أولا ، إعداد قبل الغرس
1. الأواني الحضانة مشاتل المكونات الموصى بها ، البذر المباشر في الأرض لا. البذر المباشر في الأرض ، والآفات التي تنقلها التربة أكثر ، والأمراض ، وانخفاض درجة الحرارة والرطوبة ودرجة الرطوبة وليس من السهل السيطرة عليها ، تؤثر على معدل الإنبات. كما تشير الإحصائية للحضانة أواني الإنبات.
2. متطلبات الشتلة الشتلات من التربة السائبة والمياه والأسمدة وتنفس ونظيفة وخالية من الأمراض ، والخصوبة أمر جيد.

الركيزة المشتركة مع الجفت ، البيرلايت ، الخس ، متعدد الاستخدامات العامة. على سبيل المثال ، الجفت الفيرميكوليت البيرلايت + 85 ٪ + 10 ٪ 5 ٪. لا تكون رقيقة جدا الجفت ، البيرلايت قطر الجسيمات مم 3-4 ، 3-5 ملم الجسيمات قطرها الفيرميكوليت هو المثل الاعلى. يجب عدم وضع أي الشتلات الأسمدة. فقط نوع واحد من الخس لوسائل الإعلام الشتلات. ظهور حقيقي ليترك 3-4 ، زرع ، وعندما يقترن البيرلايت ، الفيرميكوليت تربة الخث الحضانة في المتوسط ​​نسبة المغذيات في إعداد معظم بذور نباتية عند pH 5.5 -5.8 الركيزة على حد سواء إنبات جيدة ، ولكن سلسلة من الأحمر ، والمسك ، القطيفة ، وكزبرة ، ودرجة الحموضة ، والحاجة إلى 6،2-6،5.

بطبيعة الحال ، وأسهل للاستخدام التربة فقط حديقة لينة أو مغذيات

3. مزيج جيد Zhuangpen Zhuangpen المصفوفة ، مصفوفة في عملية Zhuangpen دون الضغط والتسوية يمكن بلطف ، وإلا فإنه سيتم تغيير في الخصائص الفيزيائية للمصفوفة ، والنفاذية مصفوفة النقصان.
4. سقي مع رذاذ دقيق من الماء منقوع نهاية المطاف ، فإن حجم قطرات لا تؤثر على سطح التربة ، والحفاظ على سطح التربة وكذلك على نحو سلس. الماء ثم الماء مرة أخرى مع لقتل الفطريات وكلاء ووكلاء استخداما الكلوروثالونيل (روح).
5. يمكن أن تمرغ تمرغ تشجيع إنبات السليم وتحسين نسبة الإنبات. لينة ، ومعطف البذور رقيقة النقع في ماء بارد معطف البذور المتاحة ، سميكة ويمكن الدافئ أو الحار تمرغ المياه والبذور يمكن أن تكون صغيرة جدا ولا تمرغ. على سبيل المثال ، البازلا حلوى ، يمكن سوداء العينين سوزان قبل تمرغ بين عشية وضحاها تحسين معدل الإنبات ، والإنبات أسرع ، وغيرها من الأعشاب مثل بذور الريحان غارقة في بيضة الضفدع سوف تظهر حماية مماثلة من الأغشية المخاطية ، والتي هي في النباتات البذرية تطورت ظاهرة طبيعية الفسيولوجية.

الثانية ، وبذرت
1. لا يمكن أن تعتمد زراعة الثقب زرع حوض الكثافة على الظروف الفعلية واحد أو أكثر في أقراص بانش. ويمكن بث أواني زرع الحضانة ، وهو جنرال 1-2 الأنواع للمتر المربع الواحد 1000 البذور. الأواني الحضانة قبل زرع المنطقة وفقا للبذور تقسم بالتساوي إلى عدة أجزاء ، وعاء.
2. زرع بذور صغيرة لزرع في المصفوفة يمكن أن تكون موحدة على السطح ، وتوخي الحذر عند سقي ، ويمكن استخدام البذور الصغيرة مثل البطونية ، أنف العجل ، أن البث الموحد مزيج الرمال النظيفة بعد البث. بذور أخرى ، مثل البازلا حلوى ، ويمكن أن تزرع زهرة من النبات وغيرها حسب الطلب النهج.

3. عمق البذار وعمق غلاف من زرع البذور من حيث الحجم والبذور الإنبات ضوء المطلوب من القرار. بذر بذور عامة عمق 2-3 مرات من القطر من البذور. بعض الأنواع مثل البطونية ، شيا جين ، المرصعة بالنجوم الزهور ، البغونيه ، إنبات أن تكون خفيفة ، دون أن يغطي المصفوفة ، زرعت مباشرة في سطح التربة ، وبعض أصناف التي ستشملها التعديلات ، مثل سلسلة من أحمر ، snapdragons ، الكأس من الزهور ؛ وينبغي أن بعض البذور تكون أكثر سمكا قليلا تغطية بعض البذر وعميق جدا ، مثل الدخن الزينة. أوصت المواد التي تغطي لالفيرميكوليت الخشنة ، واحتباس الماء والنفاذية والتي هي جيدة جدا.

4. بعد البذر أو بعد تغطية الرذاذ ، ورذاذ رذاذ رذاذ ثم غرامة من الماء ، منقوع ، بحيث البذور وتغطي مع وصول المواد المصفوفة الكاملة.

5. يمكن تغطية الأواني البذور مغطاة الفيلم والزجاج والبلاستيك أو فيلم من البلاستيك ، يمكنك الحفاظ على رطوبة الهواء الدافئ في الشتاء الاحتباس الحراري. التوقيت الصيفي في الغشاء السقفي ، لا يمكن أن تكون مختومة الغشاء السقفي ، يجب أن تكون التهوية من الجانبين.
6. الظل إذا زرعت في الصيف ، تأكد من الظل ، أو خفيفة جدا ، والتبخير قوية ، تؤثر إنبات البذور.

الثالثة ، وإدارة بعد البذر
1. درجة الحرارة وفقا لمتطلبات محددة من الأنواع تعطي درجة حرارة مناسبة ، فإن معظم البذور في درجة الحرارة بين 20-25 ℃ الإنبات. ودرجات الحرارة المرتفعة جدا والمنخفضة جدا تؤثر بشكل مباشر على معدل الإنبات.
2. الرطوبة ، وإدارة المياه بعد زرع أمر بالغ الأهمية. درجة الحرارة في فصل الشتاء تربة خصبة ليلا منخفضة ، وفقدان كميات أقل من المياه ، لذلك لا تحتاج الشتلات الماء أو أقل من المياه ، وإذا كان درجة حرارة التربة أعلى في رذاذ الماء الشتلات ينبغي أن تقوم على الاحتياجات الفعلية. مشتل الصيف ، يتبخر الماء بسرعة ، يجب أن يستند إلى الحالة الفعلية في أي وقت لإضافة الماء. إذا كانت البذور صغيرة جدا ، من أجل تجنب تآكل المياه ، ويمكن استخدام هذه الطريقة لتراجع حوض المياه.
3. ضوء مثل زهرة من النبات بالإضافة إلى الأنواع الفردية تحتاج الظلام في الإنبات ، والبذور في ضوء الظروف الأكثر ملاءمة للإنبات. إنبات البذور ويجب أن تقبل الضوء ، وإلا فإنه طويل الساقين الشتلات.
4. انزع الغطاء بعد الإنبات ، والمناطق المعرضة لتغطية في الوقت المناسب. ينبغي طرح 60 ٪ -70 ٪ من البذور في النبتات بعد بدء الفيلم من أجل تجنب الشتلات طويل الساقين. مصفوفة في حين لا يزال الحفاظ على الرطوبة ، بحيث أي جزء من انبات البذور من أنواع القذائف من فلقة بنجاح.

5. نمو الشتلات المزروعة لزراعة إلى وقت لكعب أو وقت الغرس ، أو من المحتمل أن يسبب تأخر النمو المفرط وإنتاج البذور. وقت زرع الشتلات يختلف باختلاف الحالة الفعلية ليتقرر

ننظر من جديد في خطوة خطوة محددة من المخططات إنبات الشعر بانش

1 ، وملء first الفيرميكوليت والطحالب وغيرها من المغذيات المتوسطة اشترى (فوائد هذه الحضانة هي نفاذية متوسطة والنفاذية)
اليوم عندما ظهر لتعليم الخاص الأطباق الجانبية من الخضروات والزهور بانش إنبات البذور (أكثر الرسم)

2 ، وضعت بعناية البذور في وسائل الإعلام (الانتباه إلى الضوء ، معسر الطفل مع شقيقه جيدة المهنية OH)
اليوم عندما ظهر لتعليم الخاص الأطباق الجانبية من الخضروات والزهور بانش إنبات البذور (أكثر الرسم)

3 ، يمكن مع سقي الفم سقي غرامة
اليوم عندما ظهر لتعليم الخاص الأطباق الجانبية من الخضروات والزهور بانش إنبات البذور (أكثر الرسم)


4 ، نفسه ، مع تغطية غلاف بلاستيكي أو شيء من هذا ، لخلق حيز دفيئة صغيرة. بكين ما زالت الأيام الباردة ، عندما الحضانة التغطية المقترحة
اليوم عندما ظهر لتعليم الخاص الأطباق الجانبية من الخضروات والزهور بانش إنبات البذور (أكثر الرسم)

5 ، انظر ، لقد كان ظهور ، والبذور من 3 إلى 7 أيام سوء عامة في ولادة البراعم ، في بعض الأيام 10
اليوم عندما ظهر لتعليم الخاص الأطباق الجانبية من الخضروات والزهور بانش إنبات البذور (أكثر الرسم)

6 تنمو عموما 2-3 أوراق حقيقية ، والانتقال إلى الاستعمار عاء كبير. (وهذا هو ، في ورقة الحقيقية الأولى التي تنتشر ، ويسمى أول اثنين من يترك بعد براعم تنمو أوراق جديدة)


الأعشاب ، وخصوصا فئة الريحان ، فمن الأفضل عدم استخدام الأسلوب الورق الرطب ، واستخدام أفضل المهاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق