الأحد، 9 أكتوبر 2011

مناسبة للزهور بوعاء مغطى وتأثير النباتات في الأماكن المغلقة

مناسبة للزهور بوعاء مغطى وتأثير النباتات في الأماكن المغلقة
سان Weikui : مرحبا الساخنة ، والبيئة الرطبة ، أي أقل من 5 درجات مئوية في فصل الشتاء وسيتم تجميد الرطب الموسم الزراعي للحفاظ على الحوض وارتفاع الرطوبة الجوية.
 
Pachira : المتطلبات ويمكن أيضا ما يكفي من الظل الخفيف ، والربيع على مياه الحوض الجاف في الخريف ، والحفاظ على جفاف في فصل الشتاء ، فصل الشتاء 5 درجات مئوية كحد أدنى.
الفجل الخضراء : مرحبا الحرارة والرطوبة ونصف البيئة الظل ، 4 سبتمبر موسم النمو الكامل للري ، يجب أن تبقى درجة الحرارة العالية للمرحلة الرش ورقي ، ودرجة الحرارة في فصل الشتاء من 10-15 درجة مئوية.
النخيل الأبيض : مرحبا دافئة ورطبة ، الظل متسامح. أوائل الصيف إلى مكان الملجأ في أكتوبر في ضوء الحادث. وينبغي أن رب يكون الموسم الزراعي للحفاظ على التربة من حالة رطبة. وينبغي أن تكون أوراق الشجر الصيف الجافة والمزيد من المياه ، وليس باردا.
قدم البطة الخشبية : مرحبا بيئة دافئة ورطبة ، والظل والجفاف والبرد. وينبغي أن يكون الماء يوميا في الصيف ، يجب أن الأوراق الجافة في الماء يكون. الشتاء 3 درجات مئوية.
الأفريقية ياسمين : لا أحب أشعة الشمس المباشرة ، مثل half الظل ، يتطلب تهوية جيدة ، والصيف الرطب لزراعة الظل ، ورقابة صارمة على المياه في فصل الشتاء ، لتجف كذلك
Brazilwood : مرحبا بيئة دافئة ودرجة الحرارة المثلى نمو 16-26 ℃ ، وأكثر مقاومة للجفاف ، والحاجة ظروف الظل النصف ، مثل الطفال الرملي فضفاضة ، والخصبة ، واستنزفت تماما
Chlorophytum : Chlorophytum ليس فقط الامتزاز جميلة ، ولكن أيضا فعالة بشكل خاص للغازات السامة. حتى من دون زخرفة غرفة ، والحفاظ على وعاء للنباتات العنكبوت على صحة الإنسان هو أيضا مفيدة جدا.
الصبار : الصبار وبعض دور في امتصاص الروائح ، وتجميل أيضا تأثير الغرفة.
الصبار : معظم النباتات تمتص غاز ثاني أكسيد الكربون والأوكسجين الإفراج خلال النهار ، في الليل ، والعكس بالعكس. ومع ذلك ، الصبار ، النمر بيران ، الأزهار الجميلة ، مثل الصبار والنباتات تمتص العنكبوت لقد تم الافراج عن ثاني أكسيد الكربون هو الأوكسجين.
شجرة خضراء : في الوقت الحاضر ، وآمنة في السوق أكثر شعبية وأشجار الكافور والمصانع الكبيرة الأخرى ، هم أنفسهم يمكن أن يفرج عن غاز جديدة ، والسماح للروح الفرح. شجرة خضراء وتسمى أيضا "القرفة".
رفعت : إنه لا يمكن استيعاب كبريتيد الهيدروجين وفلوريد الهيدروجين والبنزين وإيثيل الفينول الأثير ، والغازات الأخرى ؛ من ثاني أكسيد الكبريت وثاني أكسيد النتروجين هو أيضا مقاومة كبيرة.
الأزالية : فهي مضادة للثاني أكسيد الكبريت الزهور مثالية التلوث. مصادر التلوث مثل ثاني أكسيد الكبريت ، وشيان الوقواق أكثر من 300 متر بعيدا عن الأماكن التي عادة برعم ضخ فرع.
الكركديه : إنه يمكن أن تمتص غاز ثاني أكسيد الكبريت والكلور وكلوريد الهيدروجين والغازات السامة الأخرى. مصادر الفلور أنه بعد 150 متر من حيث النمو الطبيعي أيضا.
الكاميليا : إنه لا يمكن مقاومة ثاني أكسيد الكبريت ، كلوريد الهيدروجين ، وحامض الكروم وأبخرة حامض النيتريك والمواد الضارة الأخرى في انتهاك لتنقية الجو.
Lagerstroemia إنديكا : ثاني أكسيد الكبريت والخمسين ، وكلوريد الهيدروجين والكلور وفلوريد الهيدروجين والغازات السامة الأخرى مقاومة قوية. ويمكن لكل كيلوغرام من الأوراق المجففة استيعاب حوالي 10 غراما.
ميلانو : أنها يمكن أن تمتص في الغلاف الجوي من ثاني أكسيد الكبريت والكلور. المدخنة الكلور في الهواء مع IPPM 4 ساعات ، 1 كلغ من أوراق جافة القدرة الاستيعابية لل0،0048 غراما من الكلور.
Osmanthus : انها مقاومة للأبخرة كيميائية خاصة من كلوريد الهيدروجين وكبريتيد الهيدروجين ، والفينول وغيرها من الملوثات ودرجات مختلفة من المقاومة. 48 يوما بعد الغرس في الكلور الملوثة ، 1 كلغ من الأوراق لامتصاص الكلور 4،8 غرام. كما يمكن أن تمتص بخار الزئبق.
مي : بيئتها ، وثاني أكسيد الكبريت ، فلوريد الهيدروجين ، كبريتيد الهيدروجين ، والإيثيلين والبنزين ، والتلوث وغيرها من الفورمالديهايد ، يمكن أن يكون لها قدرات الرصد. مرة واحدة في بيئة كبريتيد حدوث ذلك ، سوف يكون من المشارب على الأوراق ، والأصفر ، أو حتى تسقط ، والتي تصدر لتنبيه الناس.
الرمان : مكافحة التلوث مواجهة أوسع نطاقا ، فإنه يمكن أن تمتص غاز ثاني أكسيد الكبريت والكلور ، كبريتيد الهيدروجين ، والأوزون ، وحامض الساليسيليك ، وثاني أكسيد النيتروجين وكبريتيد الهيدروجين وغيرهم لامتصاص ومقاومة هذا الدور.
الخوخ : انه يلوث البيئة كبريتيد ، كلوريد وغيرها من حساسية خاصة. لذا ، يمكن استخدامها لرصد المواد الخطرة.
فعالية النباتات الداخلية
الصبار والنباتات العنكبوت ، Sansevieria ، Pleione ، Monstera ، وهو زبال الطبيعية. وقد أظهرت الدراسات أن الألوة فيرا ، والنباتات Sansevieria العنكبوت ، داخلي الفورمالديهايد غاز ضار القدرة الاستيعابية للعظمى.
يمكن السيكاسيات دائمة الخضرة ، أقحوان ، برتقال ذهبي ، الرمان ، Mirabilis ، وهو تأييد نصف اللوتس ، وردة ، كاميليا ، ميلانو ، ديزي ، ازهر ، القطيفة ، واستيعاب الأجهزة المنزلية الكهربائية ومنتجات البلاستيك وغيره من الغازات الضارة المنبعثة.
وارتفع ، osmanthus ، البنفسج ، والياسمين والليمون والورد والقرنفل ، زنبق الوادي ، الكريب الآس والزهور العطرية التي تنتجها هذه الزيوت الطيارة له تأثير كبير للجراثيم. يمكن الكريب الآس ، والياسمين ، والنباتات وغيرها من الليمون ، وخمس دقائق تقتل البكتيريا الأصلي ، والفطريات ، مثل الدفتيريا والبكتيريا الزحار. الياسمين والورد والقرنفل ، زنبق الوادي ، البنفسجي ، وارتفع ، وغيرها من النباتات osmanthus تنبعث منها رائحة السل المتفطرة ، المكورة الرئوية ، العنقوديات منعت كثيرا من النمو والتكاثر.
نمر بيران ، Sansevieria ، الصبار والنخيل الشعر البني ، الأزرق قزم Lanjia الغذاء والخضروات Garan المشارب ، تضخم الأزهار الجميلة ، وزراعة الأناناس ، ويمكن لهذه النباتات تنقية الهواء في الليل. 10 متر مربع من النباتات الداخلية إذا كانت هذه الحوضين ، مثل الأناناس ، ويمكن للشخص أن عوادم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في الليل.
الصبار ، والحفاظ على الجميع سعداء لوتس ، خرافية يشير إلى عدد الأيام ، القدم ، الليل تتفتح الشمعية ، يمكن لهذه النباتات تزيد من الأيونات السالبة. عندما غرفة على جهاز تلفزيون أو جهاز الكمبيوتر بدء ، فإن أيونات الأكسجين السلبية انخفاضا سريعا. ينبع من لحمي هذه النباتات إغلاق الثغور خلال النهار والليل لفتح ، في حين أنه في امتصاص غاز ثاني أكسيد الكربون وتطلق الأكسجين ، وإلى تركيز الأيونات السالبة في الهواء الداخلي.
سحلية ، osmanthus ، ازهر ، Caladium ، الأحمر الشمالية وقوانغشى ، ويمكن أن تمتص الجزيئات أهداب عائمة في الهواء والغبار. أرجواني والياسمين والورد والبنفسج ، ديزي الميدان ، والنعناع ، وهذه النباتات سوف تمكن الناس من الاسترخاء ، ويؤدي إلى النوم.
بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم وضع دقيق جدا قاسية ، ورائحة أو رائحة النباتات سميكة جدا ، في الغرفة. مثل : الدفلى ، الدفلى الصفراء ، المنج (داتورة الزهور). هذه النباتات السامة على صحة الإنسان. محودب رائحة شعور الإنسان الشم لديها تأثير قوي تحفيز ، سيكون ليلة تنبعث أيضا كميات كبيرة من الغاز ، وسلبا على جسم الإنسان. الخضرة وأوراق تحتوي على انزيمات ينبع والكالسيوم أوكسالات عصا البكم ، لمس الجلد تنتج الحكة ، وأكله ، ويمكن أيضا أن يسبب التسمم. النباتات الأخرى ، مثل الزنبق والسامة القلوي ؛ الميموزا ، قد الاتصال المتكرر يسبب فقدان الشعر ؛ النرجس والفسيفساء الاتصال وعصير الزهور ، ويمكن أن يسبب تهيج الجلد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق