الأحد، 9 أكتوبر 2011

القرع تقنيات زراعة وعاء شرفة

القرع تقنيات زراعة وعاء شرفة
هولو (الاسم العلمي : Lagenaria siceraria) ينتمي الى عائلة القرع القرع هو النبات ، فمن تسلق النباتات ، كما هو معروف من الفواكه والقرع. يمكن حصاده القرع ثمرة غير ناضجة عندما كخضر ، كما يمكن معالجتها في وعاء حصاد ناضجة أو الأنابيب. القرع الأخضر الطازج الجلد واللحم الأبيض.
 
وضع هذا القرع هو القرع الصغيرة ، مثل المظهر مع قرع كبير ، هو يكبر ، وهناك خرافة ، والقرع الصغيرة الى القرع ، وهو طفل يشبه كثيرا لرؤية والقرع القرع دمية صغيرة تسمى.
قدر على شرفة القرع الطفل ما هي فوائد
العائلة في الطابق العلوي شرفة المنزل في وعاء على القرع هو أفضل ، وأعتقد أن المزايا التالية :
1 ، الزينة للغاية : زرع البذور من القرع ، المزهرة ، والنمو ، أن العملية برمتها هي عملية التقدير ، في كل يوم جديد.
2 ، والشمس كتلة الضوء : Xiatian يوم كذبة الحارقة ، نتقدم الكرمة القرع على شرفة خارج أطر النوافذ الألومنيوم ، لأنه يترك كبيرة بما يكفي لمنع بعض من الشمس ، وغرفة باردة كثيرة.
3 ضبط الهواء : نبات القرع الأخضر ، وهناك العذبة ، في الصباح الباكر ، تهب الرياح ، والشعور بالراحة والسعادة حقا.
4 ، والمعرفة : عملية التدريب كله درسا حية من النباتات ، ويفوز قراءة هذا.
5 ، وتبادل المشاعر : مثلي ، على التواصل مع القرع وحفيد من المشاعر. وهذا يعني ، الأزواج الشباب ، وزوجين من العمر ، أو كموضوع الجانب أثناء الاستماع والتواصل مع هذا الموضوع ، مع المحتوى ، وأكثر الكلمات والمشاعر في وئام.
القرع تقنيات زراعة وعاء شرفة
وثانيا ، عملية لزراعة نباتات القرع
1 ، والبذور : اختر السابقة النضج العام ، مظهر جميل القرع ، أيهما بذور ينقع في الماء البارد بعد يوم وليلة ، وضعت بذور رأس فضفاضة الصغيرة إلى أسفل داخل التربة المروية في المعدة ، وفقا ل حيث يمكنك أن ترى الشمس.
2 زراعة الشتلات : بعد أيام قليلة من الزراعة ، ويمكن أن بدأت بذور قذيفة حتى من الرف العلوي من الزهور على الشرفة ، وعقد رطبة الحوض ، والرطبة أقل الأسمدة لزراعة. ويمكن زراعته الافراج عن اثنين من يترك كبيرة في الأواني قطرها 20 سم أكبر مما كانت عليه في السيطرة خلال هذه الفترة بالاضافة الى العيش خارج الحوض ليست المياه والحشرات والطيور إلى إيلاء اهتمام خاص لبراعم القرع الرئيسية معطوب.
3 ، وتسلق السقالات : عندما شتلة تنمو لارتفاع 20 سم ، والثابتة نافذة على شرفة القطب والقطب هو التفاف على حبل حول بضع مرات على قرع الأواني ثابتة ، بحيث دمية القرع الكرمة بواسطة الخاص المقصود أن يصعد على طول في عملية تسلق كل يوم لتمديد الكرمة الرئيسية الموجهة للرئيس ، بل وأكثر تمشيا مع الخاص تصميم قد المتطلبات ، اعتمادا على شرفة فسيحة الخاص بك من إغلاق الحال. لا ضرر في تبادل لاطلاق النار الرئيسي ، قطب ثابت لسلامة الصلبة.
4 ، قرصة ثمرة تذكير الأولى : الجذع ليست طويلة القرع ، تفرع على هذه النتائج ، لا تدع الجزء السفلي من التشعب بدء 2-3 ، والتشعب في Qiadiao ، دعه أعلاه النتائج. المهد الرئيسي ل2-3 متر ، وبرعم Qiadiao الرئيسي ، الكثير من النتيجة ، ثمرة جيدة ، ويتمتع بموقع جيد.
5 ، والتلقيح : القرع ليلة النباتات المزهرة تتفتح في وقت مبكر من صباح اليوم قبل غروب الشمس خرج شنغ أعلى ، هو فرصة جيدة للزهور ، والتلقيح الذكور مع نظرة فرشاة الشعر في الأساسية ، الجوهرية الى الزهور الإناث على ممغنطة ، أو مباشرة في صلب الذكور الإناث الزهور في قلب. هناك نحل لإزالة هذه الخطوة.
6 ، التقليم التجميل : من أجل الحفاظ على يي الكرمة القرع تشانغتشينغ جميلة ، وقطع كثير من الاحيان الى العصي والأوراق الجافة.
7 ، الوشم ارسال الحب : دمية القرع هو التميمة ، وقدم لعائلة ممتازة والأصدقاء ، ويمكنك استخدام الوخز بالإبر على قرع غير ناضجة على الكلام ، والتعبير عن مشاعرك الحقيقية. 5 دبوس من التباعد 0.3 مم أو نحو ذلك ، لا يتجاوز 1 مم العمق هو أفضل ، وكنت أفهم.
القرع تقنيات زراعة وعاء شرفة
الثالثة ، شرفة القرع ملاحظات بوعاء
نباتات القرع ليس الاحتياجات الخاصة من ذلك بكثير ، طالما أن الحوض لا ينبغي أن يكون رطبة جدا ، يوم حار ، ويمكن ريها الصباح والمساء ، وتجنب الري في الشمس الحارقة ، والشمس ، وجدت أوراق المتدلية ، وليس ميتا ، ومصنع للحماية الذاتية ، وبعد القيامة يكون طبيعيا. لا يمكن أن يكون حوض جاف للغاية ، جافة جدا بسهولة في Shaisi أشعة الشمس الحارقة. سكب المياه العامة لا يكون بدينا للغاية ، والدهون الزائدة ليست ، وبعض الشاي ، وغسل زجاجات الحليب من الماء عليها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق