الأحد، 9 أكتوبر 2011

وسوف يتم المغلفة خيار السوق التعقيم وسائل منع الحمل مرة أخرى أكل الخضروات يؤدي ازدهار البلاد

بيانات عن : زهرة خيار أعلى الشائكة ، وسميكة على التوالي ، وHanbaoyufang ، قد يكون من هرمون
 
وكالة انباء الصين ، وتشوهاى ، 15 مايو -- الأسئلة : قلق سكان تشوهاى سلامة اختيار الخضار استصلاح الأراضي الزراعية
واضاف "لا سوق لبيع الخضار يجرؤ على شراء". الجانبية من التربة السائبة بينما ليو العمة ، وقال : "هرمون النمو تذكير آخر ، ولكن أيضا المبيدات الحشرية ، والأسمدة ، والمواد الحافظة ، وهذه الخضار يمكن أن تلحق الضرر بصحة الإنسان. "
15 مايو ، المراسل في مدينة تشوهاى نانبينغ ، راجع بعض السكان في زراعة الأراضي البور جرداء متخلفة ، نانبينغ بريدج ، Lianquan التلال ، وكذلك قناة الصرف ، ما دامت هناك أرض قاحلة ، لا تلعب مجرفة الزراعة السكان.
ليو عمة من ميتشو ، انتقلت التقاعد يعيشون جنبا إلى جنب مع ابنها الى تشوهاى. وقال سكان انها هنا قد يأتي من الزراعة هوبى وهونان وجيانغشى المنطقة والمقيمين من مختلف أنحاء المحافظة ، ونحن نخشى أن يأكل الإفراج عن المبيدات الحشرية ، والتذكير هرمون النمو الافراج عن الخضر ، لذلك اشتريت مجرفة ، افتتح قطب ، والخضروات القفار دلو ، وأربعة أو خمسة منازل ، وهي 50 مترا مربعا من توريد الخضروات الخضروات يمكن حلها. "لقد زرعت المعمر إلى ثلاثة أسابيع لتنمو لتصبح عيدان طويلة ، وبعض المزارعين الرش كل بضعة أيام للهرمونات ، وسوف الأربعة تكون قادرة على الحصاد حوالي خمسة أيام ، وتنمو حتى الكراث يجرؤ أكله؟"
ليو تشونغ عمة الخضار القادمة من الأرض ، وهو متقاعد ايضا انه من البر الرئيسى للمسنين للانتقال الى تشوهاى. قال : "إن الشيء الأكثر الرهيبة هو رئيس الزهور خيار" انه التقط من الخضار في الخيار منحنية ، فإن الجانب البطيخ التحرك للصحافيين : "نحن نأكل الخيار نتائج الزهور الخاصة لأشكر وتستخدم الرأس في السوق لبيع الزهور وسائل منع الحمل الخيار والبطيخ الاستروجين التطبيقية ، والناس سوف يكون تناول الطعام التعقيم ، أو العقم عواقب وخيمة حتى ".
استصلاح الأراضي الزراعية المختلفة وكبار السن ، وهي شركة تعمل في تشوهاى السيد باى طريقة Lingchen الى الشرفة لزراعة الخضروات ، مليئة أواني الزهور على التربة ، وزراعة البطاطا الحلوة على أوراق شرفة ، والطماطم ، والفاصوليا وغيرها من الفواكه والخضروات.
براعم الفاصوليا السم "التعقيم" الخيار والفاصوليا...... السم الشرج القضايا الزراعية المحلية وفيرة. تشوهاى شنغ باو متحف التاريخ الطبيعي أمينة لى شنغ بينغ وقال : "الآن هناك أيضا مشاكل تقنية وتنظيمية ، ولذلك اتخذوا حبة خيار المغلفة ، والاختبار قد لا تكون موجودة في الزراعة التنظيم الزراعي الهرمونية ، ما زال في العمياء هي مفرطة." (لاحظ : الخيار واسم الخيار ، ويتم توزيعها على نطاق واسع نباتات القرع في أجزاء مختلفة من الصين ، واحدة من المنتجات الرئيسية المسببة للاحتباس الحراري).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق